العازمي اعتمد نتائج مديري التعليم في المناطق التعليمية

0 15

كتبت ـ رنا سالم:

نفذ وزير التربية وزير التعليم العالي د.حامد العازمي جانبا من خطته لتسكين الشواغر في الوزارة باعتماه، أمس، نتائج مقابلات مديري ادارات الشؤون التعليمية في المناطق التعليمية ومنصب مدير ادارة التنسيق ومتابعة التعليم العام.
واعتمد العازمي في قراراته، ندب أسامة السلطان مديرا لادارة التنسيق ومتابعة التعليم العام، وندب ندى المطيري مديرة للشؤون التعليمية في منطقة مبارك الكبير التعليمية، وفهد العجمي مديرا للشؤون التعليمية في الجهراء، وحمود العنزي مديرا للشؤون التعليمية في الفروانية، وشكرية السعيدي مديرة للشؤون التعليمية في العاصمة، ودلال الناهض مديرة للشؤون التعليمية في حولي التعليمية، وحمد السعيد مديرا للشؤون التعليمية في الاحمدي التعليمية.

في السياق ذاته، أكدت مصادر تربوية مطلعة لـ “السياسة” ان وزير التربية سيرفع أسماء الناجحين في المقابلات لوظيفة مدير شؤون تعليمية ومدير ادارة التنسيق للحصول على قرار ديوان الخدمة المدنية بشأن الموافقة على اعتمادهم رسميا في وظائفهم المقررة.

على خط موازٍ، اعتمدت الوكيلة المساعدة للتعليم العام فاطمة الكندري 157 مدرسة مقرات للجان عقد اختبارات الدور الثاني للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 2017-2018 المقرر انطلاقها 19 يونيو الجاري عقب انتهاء عيد الفطر المبارك.

وتضمن القرار 33 لجنة في منطقة العاصمة التعليمية و20 في حولي و29 في الفروانية و27 في الأحمدي و19 في الجهراء و15 لجنة في مبارك الكبير و6 لجان لطلاب مدارس التربية الخاصة و8 مدارس لطلاب التعليم الخاص.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.