العازمي: على وزير الأشغال التدخل لوقف التلاعب بحقوق موظفي “الطرق” أعلن عن تلقي 17 شكوى من العاملين في الهيئة

0

اعلن رئيس نقابة العاملين بوزارة الاشغال أنور العازمي عن ورود اكثر من 17 شكوى من موظفي وموظفات الهيئة العامة للطرق والنقل البري، لافتا الى ان “معظمها شكاوى من تعسف الادارة وتلاعب أحد صغار الموظفين بحقوق المديرين والعاملين بالهيئة في ظل غياب واضح لمديرها العام”. وطالب العازمي في تصريح صحافي أمس وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون البلدية م. حسام الرومي بـ”التدخل العاجل ووضع حد للفوضى الإدارية التي تعاني منها الهيئة منذ إنشائها قبل أقل من عام”.
وذكر ان “وفدا من النقابة سبق وان التقى مدير عام الهيئة قبل شهرين حيث وعد بحل مشاكل جميع الموظفين، وذلك بحضور الموظفين المتضررين الا أن شيئا من ذلك لم يحدث حتى الان”. واوضح العازمي بان “النقابة ستتدرج في اتخاذ الإجراءات الكفيلة بعودة حقوق موظفي الهيئة بدءا من اللجوء للجنة شؤون الموظفين ورفع الامر الى الوزير مرورا بالتصعيد في مجلس الامة، ووصولا للاعتصام وغيره من الإجراءات القانونية حفظا لحقوق موظفي الهيئة”.
وقال “ان الكثير من موظفي الهيئة أصبحوا في حالة نفسية سيئة ومنهم من بدأ إجراءات نقله الى وزارة الاشغال التي كان يعمل بها قبل انضمامه الى هيئة الطرق، وذلك بسبب ما يتعرضون له من فوضى ادارية وتلاعب من قبل أحد صغار الموظفين بالهيئة”.
واكد ان “النقابة لن تقف مكتوفة الايدي ضد هذا الفساد الاداري الواضح والتعنت والتلاعب غير المسبوق بحقوق موظفي الهيئة، داعيا “مدير عام الهيئة الى وضع حد لهذا الامر والا ستبدأ مرحلة غير مسبوقة من التصعيد ضد ادارته”.
وشدد العازمي في ختام تصريحه على ان “الكويت دولة مؤسسات وقانون ولن نسمح لأي من كان بان يتلاعب بحقوق ومصائر الموظفين والموظفات من أبنائها، وهي رسالة على مدير عام الهيئة ان يستوعبها قبل ان تضطرنا الامور الى تصعيد شامل للحفاظ على حقوق الموظفين”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

1 × ثلاثة =