العازمي يسأل عن شهادات مدير مستشفى العدان بالإنابة

0

وجه النائب حمدان العازمي سؤالا الى وزير الصحة الشيخ د.باسل الصباح بشأن حالة الفوضى التي شهدتها مستشفى العدان أخيرا والتصريح المثير للجدل الذي أدلى به مدير المستشفى بالانابة د.عادل عبد الرزاق فيما يتعلق بجلوس المراجعات في ممرات المستشفى.
وطالب العازمي بتزويده بنسخة من قرار تشكيل لجنة التحقيق التي وجهت بتشكيلها عقب تصريح مدير المستشفى بالإنابة فيما يتعلق بجلوس المريضات في ممرات المستشفى، وأسماء وعدد أعضاء هذه اللجنة وفترة تشكيلها؟ ونسخة من محاضر اجتماعات تلك اللجنة وقراراتها؟
كما طالب بتزويده بنسخة من الشهادات العلمية لعبد الرزاق، وبنسخة من موافقة واعتماد وزارة التعليم العالي لتلك الشهادات.
واستفسر العازمي قائلا : هل يحمل المدير بالإنابة ترخيصا لمزاولة مهنة الطب في القطاع الأهلي في الكويت؟ فإن كانت الإجابة بنعم إفادته بنسخة من ترخيص مزاولة المهنة له؟وما المكان الذي يعمل به في القطاع الطبي الخاص؟ ودعا الى تزويده بشروط شاغلي وظيفة مدير مستشفى في وزارة الصحة، وبنسخة من القرارات المتعلقة بها؟ وبأخرى من قرار تكليف د.عبد الرزاق كمدير بالإنابة؟ وثالثة من قرار تشكيل اللجنة التي تم من خلالها تكليف المذكور لشغل المنصب وتابع تساؤلاته مطالبا باطلاعه على جدول عيادات الأمراض الجلدية التي يعمل بها د.عبد الرزاق،واللجان التي يشترك في عضويتها ومحاضر اجتماعاتها وقرارات تشكيلها والمهمات الرسمية التي قام بها خارج البلد اعتباراً من 2015 وحتى الآن؟ وما القرارات الرسمية التي سمح له بالتمتع بهذه المهمات؟ كذلك التقارير التي قام برفعها عقب عودته من كل مهمة رسمية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

اثنان × أربعة =