“العاصمة التعليمية” كرَّمت الناهض: مثال للجد والمثابرة ندب شكرية السعيدي مديراً للشؤون التعليمية في المنطقة

0

كتبت – رنا سالم :

احتفلت منطقة العاصمة التعليمية بتكريم مراقبة المرحلة الابتدائية السابقة دلال الناهض بمناسبة ترقيتها الى مديرة للشؤون التعليمية في منطقة حولي التعليمية، وذلك بحضور مديري ومراقبي “العاصمة” ولفيف من الموطفين والموظفات.
واشادت مدير عام منطقة العاصمة التعليمية بدرية الخالدي بعطاء الناهض وجهودها التي ساهمت في تميز العمل مع المدراء والمراقبين خلال سنوات عملها في منطقة العاصمة، متمنية لها التوفيق في منصبها الجديد وذكرت الخالدي في تصريح صحافي على هامش رعايتها حفل التكريم ان الناهض كانت مثالا للجد والمثابرة ومن المبادرات في تحقيق التميز الذي حقق روح العمل ضمن الفريق الواحد لاسرة منطقة العاصمة التعليمية، مؤكدة ان المنطقة خسرت احد الكوادر الفعالة.
من جانبها، عبرت الناهض عن سعادتها بهذا التكريم والاشادة، مثمنة هذه اللفتة من مديرة وموظفي المنطقة التي تؤكد تميز “العاصمة التعليمية”، شاكرة جميع العاملين على دعمهم لها خلال فترة عملها في المنطقة.
من جهته، قال مراقب التعليم المتوسط علوي الظفيري في كلمة القاها نيابة عن العاملين في المنطقة: ان الناهض من الكوادر التربوية المتميزة والتي كانت لاتدخر جهدا في مساعدة الجميع كما كانت مثالا راقيا في التعامل والعمل، متمنيا لها التوفيق في منصبها الجديد.
من جانب آخر، اصدر وزير التربية وزير التعليم العالي د.حامد العازمي صباح امس قرارا بندب مراقبة التعليم الثانوي في منطقة الاحمدي التعليمية سابقاً شكرية السعيدي الى منصب مدير شؤون تعليمية في منطقة العاصمة التعليمية بعد خلو المنصب وتقاعد المديرة ليلى الشريف رسمياً.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

14 + تسعة =