العبار: 10 مليارات ريال حجم الاستثمار في “دبي سكوير”

0 3

كشفت “إعمار العقارية” و”دبي القابضة” عن إطلاق مشروع “دبي سكوير”، الوجهة التجارية الجديدة للتسوق التي تتخطى المفاهيم التقليدية لتجارة التجزئة والترفيه عبر توظيف الجيل الجديد من أحدث الحلول التقنية المبتكرة، وذلك ضمن “خور دبي”.
ويساهم “دبي سكوير” في رسم الملامح المستقبلية لقطاع تجارة التجزئة، حيث تكاد تختفي الحدود الفاصلة بين التسوق الفعلي والإلكتروني، وتتماهى المساحات الداخلية والخارجية في أجواء اجتماعية. حيث يعتمد “دبي سكوير” على مبدأ قنوات التسويق الشاملة ويجمع بين التسوق عبر أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المتحركة أو في المتاجر التقليدية.
وقال مؤسس شركة “نون” للتجارة الإلكترونية ورئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، محمد العبار، في مقابلة مع “العربية”، إن حجم “دبي سكوير” سيكون بحجم دبي مول ولكنه سيختلف بالطابع نتيجة لتغير اهتمام المتسوقين، كما أن حجم الاستثمار فيه سيكون بقيمة 10 مليارات ريال. تم تصميم دبي سكوير ليلاقي تطلعات الجيل الجديد من العملاء المهتمين بمواكبة أحدث التطورات الرقمية والتقنية والراغبين بالبقاء على اتصال دائم مع العالم من حولهم، وهو بذلك يرسي معياراً جديداً لتجارب التسوق في القرن الحادي والعشرين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.