احتفت بفوز مجلس إدارتها وأكدت استمرار إنجازاتها

العبدالله: جهود مقدرة لـ”العلاقات العامة” احتفت بفوز مجلس إدارتها وأكدت استمرار إنجازاتها

الرئيس الفخري لجمعية العلاقات العامة الشيخ خالد العبدالله متوسطا مجلس إدارة الجمعية

اعرب الرئيس الفخري لجمعية العلاقات العامة الشيخ خالد العبد الله عن اعتزازه وتقديره لجهود الجمعية في النهوض بالمجتمع من خلال ما تقوم به من فعاليات وأنشطة.
واشار في حفل استقبال الجمعية بفوز مجلس ادارتها الى أن الجمعية نظمت جائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء، التي نجحت في تسليط الضوء على أهمية دور العلاقات العامة وخدمة العملاء في نجاح الجهات الحكومية والخاصة.
وثمن العبد الله جهود مجلس ادارة الجمعية ورئيسها ونجاحهم في جعل الجمعية ضمن أهم جمعيات النفع العام الفاعلة والمؤثرة في المجتمع.
من جهته أعرب وكيل وزارة الأوقاف فريد العمادي عن سعادته بانجازات احدى جمعيات النفع العام, لافتا إلى أن وزارة الأوقاف وقعت مع الجمعية اتفاقية تعاون الهدف منها تطوير دور العلاقات العامة في الوزارة والتعاون في الفعاليات والأنشطة لكلا الطرفين.
من جانبه اكد رئيس الجمعية جمال النصرالله في ترحيبيه له أن الجمعية هي بيت العلاقات العامة ونحاول جاهدين أن نجعله صرحا كبيرا نفتخر به جميعا.
مشددا على السعي لوضع العلاقات العامة في مقدمة جمعيات النفع العام، مضيفا أحرزنا بفضل وقوف الجميع معنا تحقيق النجاحات تلو النجاحات..
حتى أصبحت جمعيتنا محط أنظار الجميع.
وأضاف النصرالله اننا سعداء بتجديد الثقة فينا كأعضاء مجلس ادارة ونعدكم أننا سنواصل مسيرتنا الناجحة وسنحقق المزيد من النجاحات منوها بأن الجمعية ترحب بكل الأفكار التي من شأنها تطوير مهنة العلاقات العامة، وتطوير أداء الجمعية ، واعدا بالمضي قدما إلى الأمام إلى عهد جديد من الانجازات.