العبدالله لخريجي الشريعة: ابتعدوا عن التطرف بالأفكار أكد لدى رعايته حفل تخرجهم أن السلام هو عنوان ديننا الإسلامي

0 91

كتب – محمد الفودري:

حذر الشيخ مبارك العبدالله من التطرف بالافكار، مؤكدا أن التعايش والسلام هو عنوان ديننا الاسلامي الحنيف وشعار وطننا الحبيب الكويت.
جاء ذلك لدى رعايته حفل تفوق وتخرج طلبة كلية الشريعة 2018، مساء اول من امس الذي نظمته جمعية الشريعة في كلية الشريعة والدراسات الاسلامية بجامعة الكويت.
وقال العبدالله: إن التخرج “إنجاز يستحق العناء والاحتفال التكريم”، مضيفا ان “التحصيل على مدى سنوات واقتحام حياة جديدة فيها الكثير من المصاعب ومتعة الإنجاز وفيها الكثير من الأصدقاء ليعود الانسان اكثر صلابة وأقوى مقاما وفكرا اكثر اتساعا وانفتاحا ليخدم وطنه فتصبح الجغرافيا أوضح والتاريخ اكثر عمقا”.
وتابع : “منذ البدايات كان لوالدي الشيخ عبدالله المبارك دوره الفاعل في مجالس المعارف فقد ترأس العديد من الاجتماعات لمجلس المعارف، حتى تمت مناقشة موضوع مهم وحيوي ومفصلي في تاريخ الكويت ومسيرة نهضتها”.
وأكد المبارك أن كلية الشريعة التي تمثل الروح الحية والمباركة في جامعة الكويت تمثل بالنسبة لنا مكانا عزيزا وغاليا، معربا عن اعتزازه بالخريجين وفخره بهم، مضيفا: أوصيكم بالوطن الذي يحتاج منا الكثير من العمل والصدق والامانة في زمن قلت فيها الأمانة، وأوصيكم ببر الوالدين حيث البركة والرزق والتوفيق.
من جهته أشاد العميد المساعد للشؤون الطلابية في كلية الشريعة والدراسات الاسلامية الدكتور مطلق الجاسر بدعم الشيخ مبارك العبدالله وتشجيعه مع أسرته الكريمة للعلم الشرعي وحملة العلم الشرعي في الكويت.
وأضاف الجاسر: أوجه خالص التهاني والتبريكات للخريجين على هذا الإنجاز، الذي تقطفون ثمرته الان بعد مرور اربع سنوات من الجد والاجتهاد والتحصيل.
وأوصى الخريجين بعدم الانقطاع عن العلم والتحصيل لان العلم الذي حصلوه في كلية الشريعة ليس كل شيء وان كان علما مباركا ونافعا.
من جهته قال رئيس جمعية الشريعة علي حسين الشحومي ان الجمعية ستسعى دائما لخدمة الطلبة، متوجها بجزيل الشكر لراعي الحفل على رعايته لحفل المتفوقين والخريجين.

You might also like