العبد الله يشيد بإنجاز الكراتيه في “العربية”

أشاد رئيس الاتحاد الكويتي للكراتيه الشيخ خالد العبدالله بالإنجاز المشرف لمنتخبنا الوطني للعبة بحصولهم على 14 ميدالية متنوعة في البطولة العربية للناشئين والشباب التي اختتمت بالقاهرة.
وقال العبدالله إن لاعبي الكويت أظهروا مستويات ومهارات عالية في البطولة التي شاركت فيها 14 دولة وتمكنوا خلالها من اقتناص ثلاث ميداليات ذهبية ومثلها فضية وثماني برونزيات, وأثنى على الجهود التي بذلها الجهازان الفني والإداري واللاعبون من أجل بلوغ هذا الإنجاز متمنيا لهم التوفيق والسداد في الاستحقاقات المقبلة ورفع علم الكويت خفاقا في مختلف المحافل القارية والعالمية.
من جانبه قال أمين السر العام للاتحاد عماد بهبهاني إن هذا الإنجاز لم يأت من فراغ بل كان ثمرة تضافر جهود جميع أفراد البعثة الكويتية والعزيمة الكبيرة للاعبين وإصرارهم على اعتلاء منصات التتويج في هذا التجمع العربي الرياضي الكبير للعبة رغم صعوبة المنافسة.
وأضاف بهبهاني أن الإنجاز كان أيضا حصيلة الاستراتيجية الجديدة التي وضعها الشيخ خالد العبدالله في إعداد المنتخبات الوطنية والبرامج التدريبية لتطوير مهارات اللاعبين وتحقيق المشاركة الإيجابية في البطولات الخارجية.