العبيدي: قبول 204 طلاب وطالبات في أقسام “العلوم الطبية المساعدة”

أعلن عميد كلية العلوم الطبية المساعدة بجامعة الكويت الأستاذ الدكتور سعود العبيدي قبول وتوزيع طلبة الكلية الدفعة 2014 والذين أنهوا دراسة السنة التمهيدية خلال العام الجامعي 2014/2015 على أقسام الكلية وذلك وفقا لرغباتهم ومعدلاتهم.
وذكر د. العبيدي في تصريح له أن كلية العلوم الطبية المساعدة تضم خمسة أقسام علمية, لافتا الى أن الطالب له حق اختيار التخصص الذي يرغب بدراسته وفقا للمعدل العام الذي يحققه في السنة التمهيدية بالإضافة إلى استيفائه لشروط السنة التمهيدية.
وأشار إلى أنه تم توزيع 204 طلاب وطالبات على أقسام الكلية المختلفة بواقع 50 في قسم علوم المختبرات الطبية, 40 في قسم العلاج الطبيعي, 44 في قسم علوم الأشعة, 26 في قسم العلاج المهني, بالاضافة الى 44 طالباً وطالبة في قسم إدارة المعلومات الصحية, موضحاً ان هؤلاء الطلبة تم توزيعهم وفقاً لرغباتهم ومعدلاتهم التي حصلوا عليها في السنة التمهيدية في جامعة الكويت وفي ضوء عدد المقاعد المحددة في كل قسم من أقسام كلية العلوم الطبية المساعدة.
وهنأ د. العبيدي الطلبة وأولياء أمورهم متمنيا للجميع التوفيق والسداد في حياتهم العلمية والعملية وتحقيق المزيد من التفوق والنجاح في دراستهم الجامعية, داعياً الطلبة إلى مراجعة مكتب التوجيه والإرشاد لاستكمال الجداول الدراسية في أقرب فرصه ممكنة, شاكراً إداريي المكتب على جهودهم المبذولة في أداء مهامهم تجاه خدمة الطلبة.