العتيبي: إعداد مميز لرماتنا استعداداً لبطولة العالم في كوريا

0 6

قال رئيس نادي الرماية المهندس دعيج العتيبي ان رياضة الرماية الكويتية حققت هذا الموسم نتائج متميزة على كافة الأصعدة الدولية والقارية والإقليمية مؤكدا حرص مجلس إدارة النادي على دعم الرماة والراميات الكويتيين في مختلف انواع اللعبة.
وذكر العتيبي في تصريحات صحافية عقب ختام الجمعية العمومية للنادي اول من امس ان ابطال الكويت حققوا العديد من الميداليات في بطولات العالم والبطولات الاسيوية والعربية التي أقيمت هذا العام.
وأضاف أن ما ميز هذه الإنجازات ان عددا لا بأس به جاء عبر رماة وراميات من الشباب الواعد إذ يعدهم النادي لاستمرار تحقيق الإنجازات في البطولات المقبلة، مشيرا إلى أن النادي وضع خطة اعداد مميزة لخوض منافسات بطولة العالم المقرر إقامتها في كوريا أغسطس المقبل.
ولفت الى ان هذه البطولة تكتسب اهمية كبيرة لانها ستكون مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة المقرر إقامتها في مدينة طوكيو اليابانية عام 2020 مؤكدا أن النادي سيعمل جاهدا لتأهيل أكبر عدد من رماته إلى الأولمبياد على غرار ما حدث في دورة ريو دي جانيرو عام 2014 التي شهدت تأهيل ستة رماة والفوز بميدالتين ذهبية وبرونزية.
وأكد العتيبي ان ما أحرزه النادي من إنجازات ما كان ليتحقق لولا رعاية ودعم القيادة السياسية للبلاد لأبنائهم الرياضيين في هذه الرياضة الأصيلة رافعا اسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سمو الأمير وسمو ولي العهد و للشعب الكويتي بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك.
من جانبه ثمن أمين سر النادي عبيد العصيمي دعم أعضاء الجمعية العمومية للنادي لمجلس الإدارة والذي كان له أكبر الأثر بنجاح أنشطة النادي الداخلية والخارجية مشيرا إلى أن الجمعية اعتمدت التقريرين الإداري والمالي للسنة المالية المنتهية.
وقال العصيمي ان النادي اقام بهذه المناسبة بطولة ودية (سبورتنغ) في الرماية بمشاركة 30 راميا من الرماة الحاليين والقدامي مشيدا بالمشاركة الطيبة والمستوى الجيد للرماة المشاركين في البطولة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.