العتيبي: تكاتف للشعب الكويتي ودور كبير للقيادة السياسية

قال المحامي محمد ذعار العتيبي: ان ذكرى الغزو العراقي الاثم لازالت في ماثلة ذاكرة الكويت والكويتيين لما نتج عن هذا العدوان من مآس ومجازر وقتل وتشريد.
واضاف العتيبي ان ذكرى الغزو رغم انها محنة الا اننا يجب ان ناخذ منها العبر والدروس الكثية التي لابد من اسقاطها على حاضرنا لرسم رؤية مستقبلنا لما عمل هذا العزو على اختبار فعلي للشعب الكويتي الذي تكاتف امام هذا العدوان وايضاً الدور الكبير والصائب الذي قامت به القيادة السياسية الحكيمة ممثله انذاك بأمير القلوب الشيخ, الجابر الأحمد رحمه الله الذي لم الشمل ووقف موقفاً جاداً امام المجتمع الدولي لكي يوصل صوت كويت السلام التي قدمت العطاء لكثير من الدول.
ايضا لاننسى دور بطل التحرير المغفور له الشيخ سعد العبدالله الذي كان له دور بارز في دعم الصمود وتصبير الأهالي وطمأنتهم بما تقوم به القيادة السياسية من جهود حثيثة لتحرير الكويت , بالاضافة لجهود سمو الأمير الشيخ صباح الاحمد عندما كان وزيراً للخارجية فكان يعمل ليل نهار من أجل مساندة ملف تحرير الكويت وعرضها امام المجتمع الدولي.
وأكد العتيبي أننا نعمل بشكل صحيح من اجل الاستفادة من هذه الذكرى بنبذ اي فكر متطرف يحاول ضرب وحدتنا وايضاً التلاحم والتأكيد على الالتفاف حول قيادتنا التي لا تألو جهدا في محاربة اي فكر وخطر يهدد الوطن .