العتيبي: جائزة الموظف المثالي محفز لموظفي بيت الزكاة

0

أعلن بيت الزكاة نتيجة جائزة الموظف المثالي لسنة 2017 على مستوى عموم موظفي البيت والتي فاز بها كل من أحمد الطاهر، وحفصة أحمد وسبيكة الفرهود من إدارة الخدمة الاجتماعية وطيبة الباطني. وحصة الكندري من إدارة الموارد البشرية.
وحضر حفل التكريم كل من مدير عام بيت الزكاة محمد العتيبي، ونائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية وليد محمد يوسف ، ومدير إدارة الموارد البشرية نزار المطوع، وعدد من مديري الإدارات وموظفي بيت الزكاة.
وبهذه المناسبة هنأ مدير عام بيت الزكاة محمد العتيبي الفائزين بجائزة الموظف المثالي، التي يتم اختيارهم بناءً على مؤشرات مدروسة، متمنياً لجميع الموظفين حظاً أوفر في السنوات المقبلة.
وأكد العتيبي أن جميع موظفي البيت متقاربون في الكفاءة والتميز والاجتهاد، وكانت هناك صعوبة كبيرة في اختيار الأجدر منهم لنيل جائزة الموظف المثالي، معرباً عن شكره لجميع الموظفين والموظفات الذين تم ترشيحهم لجائزة الموظف المثالي كونهم نموذجاً يحتذى به من قبل باقي موظفي البيت. وأشار إلى أن جائزة الموظف المثالي تعد مناسبة مهمة كونها أحد محفزات موظفي بيت الزكاة على التفاني والعطاء وبذل الجهود من أجل رقي البيت وارتقائه لمستويات متقدمة في تصنيفه بين الهيئات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية، مؤكداً لموظفي البيت أهمية المحافظة على مستوى التقدم لأن الوصول للقمة ليس بالأمر السهل لكن الاحتفاظ بها هو الأكثر صعوبة.
وفي ختام الحفل قدم مسؤولو بيت الزكاة الدروع وشهادات التقدير للموظفين المثاليين متمنين لهم دوام التطور والارتقاء.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

أربعة × 2 =