العتيبي: حريصون على دعم «رماية الناشئين» وتطويرها

0 9

أكد رئيس نادي الرماية دعيج العتيبي حرص النادي على دعم الرماة الناشئين الكويتيين في مختلف أنواع الرمايات وتوفير كل ما يلزم لتطوير مستواهم الفني وذلك من خلال جلب مدربين متخصصين وإقامة مسابقات خاصة بهم.
جاء ذلك في تصريح أدلى به العتيبي للصحافيين اول من امس عقب إقامة النادي حفل تكريم للرماة الفائزين في بطولتي الرماية الرمضانية للناشئين بفرعي نادي الجهراء ومركز شباب الصباحية واللتين أقيمتا على مدى الأربعة أيام الماضية.
وقال العتيبي إن النادي يسعى لتوسيع قاعدة رياضة الرماية الكويتية لهذه الفئة العمرية لاستمرار مسيرة النجاح لهذه الرياضة في البلاد.
وأشاد بمستوى الرماة في البطولتين على ما بذلوه من جهود كبيرة فيهما متوجها في الوقت ذاته بالشكر إلى الأجهزة الفنية والإدارية بالنادي والتي تقوم بمجهودات كبيرة من أجل الارتقاء بهذه الرياضة.
ولفت إلى أن المستوى الذي ظهر عليه الرماة في البطولتين يبشر بمستقبل واعد لهم بتمثيل المنتخبات الكويتية في الأعوام المقبلة. كما اكد عبيد العصيمي امين سر نادي الرمية بأنه تم توفيركافة التجهيزات الخاصة حتى خرجت البطولة في ابهي صورها من خلال تجهيز ميادين الرماية بفرع الجهراء ومركز شباب الصباحية، كما أضاف أن مجلس الإدارة دائماً ما يحرص على تشجيع رماته الناشئين لأنهم مستقبل الرماية الكويتية ونأمل بأن يكونوا ابطالا علي جميع المستويات العالمية والقارية.
وأسفرت منافسات بطولة فرع (الجهراء) عن تتويج الرامي عبدالعزيز الجعيب بالمرتبة الأولى بمسابقة رماية (بندقية هواء 10 أمتار) فيما فاز الرامي فرج الشمري بالمركز الاول لمسابقة رماية (مسدس هواء 10 أمتار) فيما أحرز الرامي فايز العنزي لقب مسابقة رماية (القوس والسهم الأولمبي). ومنافسات بطولة فرع (الصباحية) فقد فاز الرامي فيصل بدر بالمرتبة الأولى بمسابقة رماية (بندقية هواء 10 أمتار) فيما نال الرامي مصعب علي المركز الاول في مسابقة رماية (مسدس هواء 10 أمتار) في حين فاز الرامي عادل أحمد بلقب مسابقة رماية (القوس والسهم الأولمبي). (النهاية)

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.