العتيبي: حريصون على دعم وتأهيل الرماة الناشئين

0 4

أكد رئيس نادي للرماية دعيج العتيبي حرص النادي على تأهيل الرماة الناشئين والشباب واشراكهم في البطولات العالمية والكبرى لاكسابهم خبرات مهمة بهدف بناء جيل مميز من الرماة قادر على استكمال إنجازات من سبقهم في كافة المحافل الدولية.
جاء ذلك في كلمة القاها العتيبي خلال حفل استقبال الرماة الفائزين في بطولة (تودي) الدولية التي اختتمت أخيرا في ايطاليا وهي ضمن جولات الجائزة الكبرى والذي اقيم في نادي الرماية اول من امس.
وقال العتيبي ان هذا التوجه من مجلس إدارة النادي يأتي باعتبار أن هؤلاء الرماة هم مستقبل رياضة الرماية الكويتية لتحقيق المزيد من الانتصارات.
وأشاد بما حققه ابطال الكويت في البطولة التي ضمت عدد من أبرز رماة العالم اذ قدموا مستويات جيدة تكللت بتحقيق المنتخب الكويتي ثلاث ميداليات اثنتان فضية لفئة العمومي وواحدة برونزية في فئة الناشئين مهنئا الرماة المشاركين بهذه الإنجازات الطيبة.
وكان الرامي احمد العفاسي أحرز الميدالية الفضية في منافسات رماية (دبل تراب) لفئة العمومي فيما نال الرماة طلال الطرقي و عبدالرحمن الفيحان وخالد المضف الميدالية الفضية في مسابقة الفرق لرماية (تراب) لنفس الفئة في حين أحرز الرامي الواعد احمد العواد المركز الثالث والميدالية البرونزية ضمن منافسات فئة الناشئين.
ومن جانبه اعرب الرامي العواد في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن سعادته الكبيرة بتحقيق هذا الفوز المهم الذي جاء بعد منافسة قوية مع ابطال العالم معتبرا هذا الفوز دافعا قويا لتحقيق المزيد من الانتصارات في الاستحقاقات المقبلة.
وذكر ان مشاركته في هذه البطولة الكبيرة أسهمت في اكسابه خبرة مهمة في كيفية التعامل مع ضغوطات المنافسات لاسيما في الادوار النهائية مثمنا دعم ورعاية مجلس إدارة النادي لجميع الرماة والراميات الكويتيين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.