العتيبي رئيساً لـ “البلدي” والمحري نائباً له الرومي افتتح أولى جلساته: أقسمنا على حمل الأمانة

0 7

كتب – عبدالناصر الأسلمي:

انتخب أعضاء المجلس البلدي العضو المعين اسامة العتيبي رئيساً للمجلس وعبدالله المحري نائبا له في انتخابات سريعة شملت ايضا اختيار اعضاء لجان المحافظات واللجان الخارجية والفنية.
وتأكيدا لما نشرته “السياسة” قبل أيام عن اتفاق الاعضاء على اختيار مرشح الحكومة اسامة العتيبي لرئاسة المجلس، حصل العتيبي على 12 صوتا مقابل 4 اصوات فقط لمنافسه حمدي العازمي، بينما نال المحري 13 صوتا مقابل 3 لمنافسه حسن كمال في التصويت على منصب نائب الرئيس.
وعقب فوزه بالمنصب، قال العتيبي: “أشكر الجميع على التنافس الشريف، ولغة الأرقام لا تقدم ولا تؤخر، ويدي بيد الجميع للإنجاز والتطوير”، بينما بارك العازمي “الثقة بالعتيبي”، مؤكدا أن يده ممدوة للتعاون وخدمة الوطن والمواطن.
وبعد انتخاب اعضاء لجان المحافظات، انتقل المجلس للتصويت على عضوية اللجنة الفنية التي فاز بعضويتها كل من عبدالعزيز المعجل وفهيد المويزري وحمود العنزي وحمد المدلج ومها البغلي وعبدالله الرومي ومحمد المطيري، وزكى الاعضاء احمد هديان والمعجل وعبدالوهاب بورسلي والمدلج ومشعل الحمضان لعضوية اللجنة القانونية والمالية.
وكان وزير الأشغال وزير البلدية حسام الرومي افتتح دور الانعقاد الأول للفصل التشريعي الثاني عشر للمجلس البلدي للعام 2018، بدعوة الاعضاء الى “مبادلة ثقة المواطنين فيهم بتحقيق امالهم وطموحاتهم في الحصول على أفضل الخدمات ورعاية مصالح الوطن”، مهنئا كذلك الاعضاء المعينين بثقة الحكومة و”تحميلهم شرف المسؤولية ليكونوا صفا واحدا مع المنتخبين لخدمة هذا البلد”.
واضاف الرومي: “أقسمنا على حمل الامانة وأن نؤدي اعمالنا بالأمانة والصدق وان نحافظ على مصالح الوطن والمواطنين، وأنتم اليوم ستؤدون ذات القسم وستشاركوننا مسؤولياتنا فاحرصوا غاية الحرص على أداء الأمانة والارتقاء إلى مستوى الثقة وتضافر الجهود وترسيخ التعاون البناء بالعمل”.
وبين أن المجلس البلدي ينتظره العديد من المهمات التي تتطلب دراسة كل جوانبها والتسريع في انجازها للوصول للنتائج المرجوة وتحقيق نقلة نوعية على صعيد التنمية العمرانية في البلاد ومحاكاة طموح المواطنين ورفع همومهم ومشاكلهم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.