العتيبي: فخورون بإنجاز الرشيدي

0

أعرب رئيس اتحاد الرماية دعيج العتيبي عن فخره واعتزازه الكبيرين وكل منتسبي رياضة الرماية بتتويج الرامي الكويتي منصور الرشيدي بالميدالية الذهبية الاولى للكويت في دورة الالعاب الاسيوية الـ 18، وأكد ان ما حققته رياضة الرماية الكويتية في هذه الدورة “أمر يدعو للفخر”، لا سيما أن هذه المشاركة تقررت قبل يومين فقط إذ كان الاستعداد لها بصورة سريعة، مشيدا بأداء الرامي البطل الرشيدي في كل مراحل المسابقة.
وأضاف انه متفائل بمواصلة تحقيق الانجازات في ظل الدعم الكبير التي توليه الحكومة الكويتية للرياضة، معربا عن أمله أن تحقق المنتخبات الوطنية والعربية المزيد من الانجازات في هذه الدورة.
وأهدى العتيبي هذا الفوز لسمو أمير البلاد وسمو ولي العهد ولسمو رئيس مجلس الوزراء ولكل أبناء الشعب الكويتي الكريم.
وتقدم بالشكر العميق لكل من ساهم بهذا الانجاز من أسرة النادي الكويتي للرماية وفي مقدمتهم رئيس الشرف للنادي رئيس الادارة العامة للطيران المدني الشيخ سلمان الحمود وباقي أعضاء النادي، مثمنا دعم ورعاية وزير الدولة لشؤون الشباب محمد ناصر الجبري ومدير عام الهيئة العامة للرياضة حمود فليطح لكل أنشطة النادي.
من جانبه اعتبر أمين سر الاتحاد الكويتي للرماية عبيد العصيمي ان هذا الانجاز دليل على تميز ابطال الكويت في هذه الرياضة الأصيلة، مؤكدا أن الكويت تملك رماة وراميات من طراز عال قادرين على التغلب على كل الصعوبات التي تواجههم.
وقال العصيمي: إن هذا الفوز يكتسب أهمية كبيرة لرفع البطل الرشيدي علم الكويت في هذه الدورة رغم ان قرار المشاركة جاء متأخرا بسبب رفع الايقاف عن الرياضة الكويتية قبل يومين فقط من انطلاقها آملا ان يواصل رماة الكويت احرازهم للانجازات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

تسعة عشر − 8 =