العجمي في كلمة الخريجين: علينا التمعن والتعلم من حكمة وحنكة سمو الأمير

أكد الملحق الديبلوماسي فهد العجمي في الكلمة التي ألقاها نيابة عن الخريجين ضرورة التمعن والتعلم من ذي الحكمة والحنكة وصاحب الديبلوماسية الفذة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد حيث أصبحت الكويت واحة امن واستقرار في محيط عاصف بالاضطرابات في ظل قيادة سموه وقال في كلمته. ولا ننسى دور سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك في تطبيق رؤى وآمال سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد كما يجب علينا ان نفتخر نعتز بأن ننتمي لوزارة يقودها النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية. فانه خير خلف لخير سلف كما نتقدم بالشكر الى نائب وزير الخارجية خالد الجارالله الذي تعلمنا منه المهنية العالية في العمل ولا ننسى دعمه المتواصل لنا طوال فترة التدريب.
واضاف: وان كنا لم نحظ بشرف العمل المباشر مع الشيخ د.محمد صباح السالم الصباح إلا اننا نشعر بقربه منا وحبه لنا ودعمه المتواصل من خلال تلبية جميع دعوات المعهد الديبلوماسية له وقد أصل فينا روح العمل الديبلوماسي بكل حرفية واكاديمية خلال حديثه الجانبي معن فله منا جزيل الشكر والمودة والتقدير.
واشاد العجمي بجميع القائمين على معهد سعود الناصر الديبلوماسي الكويتي لتأديتهم الامانة على أكمل وجه وتقدم بالشكر الى مدير المعهد السفير عبدالعزيز الشارخ ووصفه بالأب الروحي للديبلوماسيين الشباب وأعرب عن سعادته لتزامن فرحة التخرج مع أعياد الاستقلال والتحرير وقال هذا في حد ذاته اكبر دافع وحافز لخدمة هذا الوطن المعطاء.