العجيل : “KIB” يفوز بمناقصة إدارة المحفظة العقارية التابعة لبيت الزكاة

0 18

أعلن “KIB” عن فوزه بمناقصة إدارة المحفظة العقارية لبيت الزكاة وقال مدير إدارة أملاك الغيرفي البنك ، يوسف العجيل: “أن فوز “KIB” بهذه المناقصة جاء من منطلق حرصه على تعزيز دوره العقاري واستغلال خبراته العريقة في هذا المجال بما يواكب التطورات والمستجدات الراهنة في السوق العقاري، وذلك في إطار سعيه إلى إرضاء مختلف شرائح العملاء بتقديم خدمات متميزة في مختلف المجالات.”
وأوضح العجيل أن هذه المناقصة تفرض على إدارة أملاك الغير العديد من المهام والتي تشمل القيام بأعمال الصيانة والإشراف ومتابعة شركات الصيانة الخاصة بعقارات بيت الزكاة، إلى جانب استقدام عروض أسعار شركات الصيانة والتعاقد معها وصرف دفعاتها. هذا بالإضافة إلى متابعة القضايا المتعلقة بكل من العقارات والمستأجرين، وإعداد التقارير الشهرية للإيرادات والمصروفات لكل عقار على حدة، وتقييم العقارات في نهاية كل سنة.
يشار الى أن إدارة أملاك الغير في “KIB” تأسست عام 1976 من أجل تقديم خدمات شاملة ومتكاملة لمختلف أنواع العقارات وبأسعار تنافسية مثل المجمعات التجارية والمباني السكنية والعقارات المملوكة من قبل عملاء. وتتضمن مهام هذه الإدارة تسويق وإدارة الأملاك، تحصيل الإيجارات، خدمة دفع الإيجار عبر الإنترنت، إعداد التقارير المحاسبية، تقديم خدمات الصيانة والخدمات القانونية، بالإضافة إلى إجراء المزادات العلنية حسب طلب المالك.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.