العدساني: ترك المدن العمالية مهجورة هدر للمال العام

0

شدد النائب رياض العدساني على ضرورة أن تتعامل الحكومة مع مسألة استغلال المدن العمالية الجاهزة بجدية وتأخذها بعين الاعتبار، مستغربا عدم استغلالها وتركها مهملة خصوصا أن المباني قائمة لكنها مهجورة.
وأضاف العدساني في تصريح صحافي أمس: يفترض أن هذا المشروع يهدف إلى تقليص تواجد العمال في المناطق السكنية بالإضافة إلى تحسين المستوى المعيشي للعمالة ذات الدخل المحدود من خلال توفير السكن الملائم لهم.
وأشار إلى أن هيئة الشراكة بين القطاعين العام والخاص قامت في السابق بدعوة شركات وتحالفات محلية ودولية متخصصة وشركات مدرجة في البورصة لتقديم طلب التأهيل لمشروع المدن العمالية الذي يتضمن عدة مرافق من وحدات سكنية وخدمات تجارية وخدمات حكومية وخدمات عامة حيث تقع المدينة العمالية.
وأوضح أن المدن العمالية تم بناء عدد منها في مناطق مختلفة وعلى الحكومة أن تحرص على الحد من خلل التركيبة السكانية والعمالة المتواجدة في المناطق السكنية التي تسبب إزعاجا وازدحاما لأهالي المناطق من تكدس العمالة، مؤكدا أنه لا يجوز ان تهمل هذه المدن الجاهزة والمبنية وتترك مهجورة دون ان يسكنها العمال، الامر الذي يعد هدرا للأموال العامة ويجب الاهتمام في هذه القضية التي لها أبعاد امنية واقتصادية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

5 × اثنان =