العدساني يلغي استجوابه للصبيح: الحكومة ستعالج محاوره وجه الشكر الى سمو الأمير لحرصه على قضايا البلد

0

كشف النائب رياض العدساني أنه التقى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد أمس بناء على دعوة من سموه وبحضور رئيس المجلس مرزوق الغانم. وعبر العدساني عن شكره لسمو الأمير لحرصه على قضايا البلد، لافتا الى أنه بالنسبة لمحاور الاستجواب الذي كان من المفترض تقديمه اليوم لوزيرة الشؤون الاجتماعية هند الصبيح فإن الحكومة ستتخذ الإجراءات اللازمة لمعالجة محاور الاستجواب.
وقال: إن الاستجواب كامل ومتكامل وكان يفترض تقديمه أمس الأربعاء لكن الحكومة اتخذت اجراءات في المحور الأول المتعلق بالمساس بالدين وبقي انتظار التنفيذ النهائي بخصوص الطلبات التي طلبتها في حق جمعية النفع العام أو العضو الذي أساء للدين.
وأضاف: من بين الامور التي اريد توضيحها أن حرية الرأي مكفولة بدليل أنني لم أرفع قضية على أي شخص، ولكن الإساءة للدين والمساس فيه هذا أمر غير مقبول اطلاقا، لذلك الأصل بالحكومة تطبيق القانون وستقوم بهذا الدور وننتظر التنفيذ.
وتابع قائلا: بالنسبة للمحور الثاني في الاستجواب الذي كنت بصدد تقديمه والمتعلق بعدم الرد على الاستفسارات في شأن استثناء لجنة الخدمات للمناقصات المرفوضة من قبل ديوان المحاسبة، فإن الحكومة ستقوم بأخذ ما ورد به في الاعتبار وستزود لجنة الميزانيات بالرد عبر الوزيرة المختصة .
وأوضح أن جميع هذه الاجراءات ستتم ، مجددا شكره لسمو الأمير ولحرصه على قضايا البلد، وقال: “يكفيه الأمور الخارجية وتحمله مهام خارج البلاد، ونحن سنكون عونا للمصلحة العامة”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

16 + ثلاثة عشر =