“العدل غروب” تحذف صوت فضل شاكر: “لم نعلم شيئا عن موقفه السياسي”

0 10

علق السيناريست والمنتج مدحت العدل على غناء الفنان اللبناني فضل شاكر “تتر” مسلسل “لدينا أقوال أخرى” المقرر عرضه في رمضان المقبل، قائلا: تعاملنا مع هذا الموضوع بشكل فني بحت، ولكن بعد رد الفعل الغاضب من الجمهور اللبناني، والتأكد من أن الفنان مازال محل اتهام، قررت شركة “العدل غروب” حذف صوت فضل شاكر.
وأضاف مدحت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج “على مسؤوليتي” عبر فضائية “صدى البلد” أن مصر تقف بجانب الشعب اللبناني ضد كل متطرف، ولذلك سيتم حذف صوت الفنان فضل شاكر من على “تتر” المسلسل.
وتابع أنهم في “العدل غروب” كانوا يريدون تكرار التجربة مع الفنانة نوال الزغبي، بعدما نجحت أغنيتها “الناس العزاز” العام الماضي، مضيفا: “فضلنا التعاون مع فضل شاكر حيث لم يظهر منذ مدة، ولم نكن نعلم أي شيء عن موقفه السياسي”.
وفي أول رد فعل قام به الفنان اللبناني فضل شاكر، تجاه ما أعلنته الشركة حول سحب أغنية “شبعنا من التمثيل”، شارة مسلسل “لدينا أقوال أخرى للفنانة يسرا”، أعاد شاكر، نشر البيان عبر صفحته في “فيسبوك” وعلقّ عليه: “هذا ما يؤلمني في الحياة”.
وكانت “العدل غروب” أصدرت بيانًا رسميا أكدت فيه “احترامها لبنان حكومة وجيش باسل وشعب”، بعد الضجة اللبنانية المثارة بمجرد الكشف عن غناء فضل شاكر “تتر” مسلسل يسرا في رمضان وأعلنت فيه قرارها بالاستغناء عن صوت فضل شاكر.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.