العدواني: البقاء بين الكبار هدف النصر

0 60

كتب – محمد إبراهيم:

أكد ظاهر العدواني مدرب النصر ان فريقه مر بضروف استثنائية وصعبة قبل مواجهة القادسية الأخيرة التي خسرها العنابي بهدفين من دون رد اول من امس، تمثلث في غياب عدد من العناصر المؤثرة عن اللقاء حيث افتقد الفريق لجهود مشعل فواز وحمود عايض بداعي الإصابة إلى جانب مشاركة حارس المرمى محمد هادي وهو يعاني من وعكة صحية.
وبين العدواني أن فريقه يحتاج لتدعيم مركز قلب الهجوم بعد الاستغناء عن خدمات جون مارك الذي أخفق في تقديم الإضافة المطلوبة، مستطردا انه على الرغم من تراجع النتائج الا ان النصر يقدم مستويات جيده وهو قادر على العودة سريعا لتحقيق نتائج إيجابية.
ولفت إلى أنه يثق في قدرات لاعبيه لتخطي حالة التراجع بالنتائج من أجل تحقيق هدفهم بالبقاء بين الكبار والاستمرار بمصاف الدوري الممتاز، مبينا أن الجهاز الفني يفاضل بين أكثر من مهاجم لاختيار الأفضل والأجهز منهم لاستقطابه في انتقالات يناير المقبل لتعزيز قدرات الفريق الهجومية قبل استئناف منافسات الدوري.
وبين أن النصر يستعد لبدء مشوار المنافسة في كأس ولي العهد حيث ينتظره لقاء مهم أمام جاره التضامن في مستهل مشوار المسابقة التي يطمح في الوصول بأدوار متقدمة من المنافسة على اللقب. في سياق متصل يخضع اللاعبين المصابين مشعل فواز وحمود عايض لاختبار طبي للوقوف على مدى جاهزيتهما وإمكانية لحاقهما بمواجهة العنيد المحدد لها بعد غد السبت.

You might also like