العراق يكتفي بالتعادل السلبي مع اليمن

0 58

حسم التعادل السلبي مباراة المنتخبين العراقي واليمني، التي أقيمت مساء اليوم الاثنين، على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة خليجي 24.
وبذلك التعادل يتأهل المنتخب العراقي متصدرًا عن المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، فيما يغادر اليمن من الدور الأول بعد حصده نقطة الشرف من المباراة.
تأثرت مباراة المنتخبين بحالة الطرد السريعة وبعد مرور سبع دقائق فقط اشهر الحكم الكويتي احمد العلي البطاقة الحمراء بوجه لاعب المنتخب العراقي مصطفى محمد جبر بعد العودة إلى تقنية الفيديو (فار) وبعد التدخل بقوة على لاعب المنتخب اليمني ايمن الهاجري، ليكمل المنتخب العراقي المباراة بعشرة لاعبين، وشهدت المباراة برود من الطرفين، رغم محاولة مدرب المنتخب العراقي بزج اللاعب علاء مهاوي بدلا من علاء عبد الزهرة لترتيب اوراق الفريق بعد حالة الطرد. لم يكن اداء الفريقين بما يحفز أحدهما لهز شباك الاخر وانحصرت بمحاولات خجولة افتتحها لاعب المنتخب اليمني عبد الواسع المطري لكن كرته علت العارضة فيما رد لاعب المنتخب العراقي علاء مهاوي بعد ان تلاعب بدفاع المنتخب اليمني لكن تسديدته كانت باهتة ومرت بجوار القائم، وحاول علي فائز من ركلة حرة سددها بالمباشر تمكن منها الحارس اليمي محمد عياش، فيما لم يستثمر فريق اليمن النقص العددي بالفريق العراقي غم حيازته على الكرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي. ضغط فريق اليمن في الشوط الثاني وكاد ناصر الجحوشي يفتتح التسجيل لكن كرته اصدت بقدم المدافع علي فائز وتحولت إلى ركنية وفي الدقيقة 59 والغى حكم المباراة احمد العلي هدف لمنتخب اليمن بعد العودة إلى تقنية الفيديو بعد أن تعرض لاعب المنتخب العراقي إبراهيم بايش للضرب واستغل عبد الواسع المطري الكرة ويسددها بالمرمى لكن بعد العودة إلى تقنية الفيديو. وسعى مدرب المنتخب العراقي كاتانيتش إلى زيادة النزعة الهجومية من خلال زج اللاعب مهند ميمي بدلا من محمد قاسم وإبراهيم بايش بدل من حسن حمود.

You might also like