“العربية للطيران” تستخدم تطبيقات الحوسبة السحابية لـ “SAP”

0 2

وقعت”العربية للطيران” اتفاقية مع شركة “SAP” المتخصصة في تطوير البرمجيات التطبيقية المخصصة للشركات،بهدف تطوير نظام جديد لإدارة الموارد البشرية قائم على تطبيقات الحوسبة السحابية.
وسيعمل النظام الجديد الذي يحمل اسم “SAP SuccessFactors” على تزويد “العربية للطيران” بقدرات جديدة ومتطورة في مختلف مجالات إدارة الموارد البشرية، عبر استخدام أحدث التقنيات والحلول الفائقة في إدارة رأس المال البشري.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران ” عادل العلي عملت العربية للطيران منذ إطلاقها على تبني أحدث الحلول التكنولوجية التي تسهم في دعم خططها التوسعية، وعملياتها المتنامية باستمرار، وتعمل على تعزيز كفاءتها وموثوقيتها. وتنسجم الاتفاقية الجديدة مع شركة “SAP” بشكل كامل مع هذه الستراتيجية. ونحن نتطلع قدماً للعمل عن كثب مع فريق “SAP” لضمان نجاح هذا المشروع”.
من جهته قال العضو المنتدب لشركة “SAP”جوليان بيرتن:” لقد قمنا بتطوير خدماتنا المخصصة لإدارة الموارد البشرية لدعم التحول الكامل نحو حلول الموارد البشرية الرقمية. ونحن على ثقة من أن إدارة رأس المال البشري في “العربية للطيران” ستستفيد بشكل كبير من الحلول الجاهزة التي يوفرها نظام “SAP SuccessFactors” والمرتكزة على أفضل الممارسات الشاملة والمعتمدة عالمياً في عمليات إدارة الموارد البشرية للشركات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.