العربيد: “الداخلية” لفقت لي تهمة شراء الأصوات وسأقاضيها محكمة الاستئناف أصدرت حكمها النهائي ببراءته

0 2

أشاد النائب فراج العربيد بالحكم الذي أصدرته محكمة الاستئناف لصالحه في القضية التي قال:إن “وزارة الداخلية لفقتها له أثناء الانتخابات الأخيرة”، مدعية شراءه للأصوات .
وقال في تصريح صحافي أمس: إن القضاء النزيه أصدر ثلاثة أحكام أكدت جميعها على براءته من تلك التهمة الظالمة بحقه ، جميعها ــ الأحكام ــ أدانت وزارة الداخلية جراء تشويه صورته الناصعة البياض أمام الشعب الكويتي .
وأضاف: إن القضاء الكويتي الشامخ يمثل قلعة حصينة لحماية الوطن وحقوق المواطنين والمقيمين ، مشدداً على أن الأوطان التي تملك قضاءً نزيهاً لا خوف عليها من عوارض الزمن
وتابع قائلا: إن الحكم الصادر أمس يجب أن يطرز بحروف من ذهب لكل الشرفاء والمظلومين أمام التهم الزائفة التي ساقتها وزارة الداخلية بدلائل وهمية وملفقة، لكن القضاء الكويتي الذي يمثل السور العالي لحماية الوطن والمواطنين بين حقيقة بطلانها .
وأكد ان على وزارة الداخلية أن تتحسب الف مرة قبل سوق إدعاءات باطلة ضد المواطنين ترتد عليها بعدما يفصل القضاء الكويتي في ذلك، مضيفا: إن عليها الاستعداد للدفاع عن نفسها بعد هذا الحكم النهائي فسمعة المظلوم رأس ماله ولابد أن يرد لي اعتباري أمام الشعب جراء ما وقع علي وسأقوم بمقاضتها لرد اعتباري .
وقال: إن القضاء الكويتي يستحق الإشادة والتقدير لما يدونه في صفحات الكويت من أحكام تاريخية لإنصاف المظلومين ليس في قضيتي فقط وإنما في كافة فروع التقاضي .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.