العربي يباشر تدريباته بقيادة العثمان… اليوم

0 103

كتب – خالد العنزي:

يباشر الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الخضراء تدريباته في الخامسة والنصف من مساء اليوم على استاد صباح السالم بالمنصورية، استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي منتصف أغسطس المقبل بعد توقفه منذ فبراير الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.
ومن المقرر ان يقود الوطني احمد العثمان تدريبات الفريق، ويساعده المصري محمد صيام مدرب حراس المرمى لحين عودة مدرب “الأخضر” البوسني داركو ومساعده مواطنه المير بعد فتح المجال الجوي وتشغيل رحلات الطيران لأوروبا.
من جانبه، أكد احمد النجار مدير فريق العربي، ان التدريبات ستنطلق وفق الاشتراطات الصحية التي عممتها اللجنة الاولمبية الكويتية على الاندية مؤخرا، بحيث سيقسم الملعب الى اربعة اقسام وستكون هناك مجموعتان خلال التدريب المجموعة (أ) من 12 لاعب وتتدريب من الخامسة والنصف الى السادسة والنصف، تعقبها مجموعة (ب) من 12 لاعبا ايضا وتتدريب من السادسة والنصف الى السابعة والنصف مساء، واضاف: “قامت لجنة الكشف على المنشآت الرياضية والمشكلة من اللجنة الثلاثية، بالكشف على منشآت النادي العربي أمس حسب شروط ولوائح السلطات الصحية، قبل بدء تدريبات الفرق الرياضية، وذلك لضمان سلامة الجميع”.
واكمل النجار، ان المدرب داركو ارسل خطة اعداد الفريق لما تبقى من مباريات الدوري والتي ستنطلق اليوم تحت قيادة مساعده الثاني احمد العثمان، والتي سنركز خلالها على رفع معدلات اللياقة البدنية وتعويض فترة التوقف الماضية، في ظل وجود المحترفين بالبلاد وهم الايفواري سيدرك هنري والغاني عيسى يعقوبو والسوري احمد الصالح والليبي الهادي السنوسي والاسباني تشافي توريس.
وبخصوص الأخير، اوضح النجار، ان النادي قد عرضا جديدا لتشافي وفي حال الرفض، ستبدأ الادارة في البحث عن محترف آخر قد يكون في مركز المهاجم، نافيا في الوقت ذاته ان تكون هناك مفاوضات مع الحاج مالك لاعب الدوري اللبناني، وان المفاوضات من عدمها ستكون بعد تحديد موقف تشافي من عقده الجديد.
وأشار النجار الى ان مدرب الفريق داركو هو من سيحدد المحترفين او المحليين، وقد يختار اي من لاعبي كاظمة الاربعة الذي اعلن عن استغناء النادي عنهم مؤخرا اذا ما ظهروا بمستوى جيد خلال الجولات المتبقية من عمر الدوري، التي سيسعى ابناء المنصورية لتحسين وضعهم فيها والدخول ضمن الثلاثة الاوائل بختام الموسم.
يذكر ان العربي يحتل المركز الخامس في سلم ترتيب دوري stc وبفارق نقطة عن كاظمة الرابع.

العثمان وصيام
You might also like