طلب راشد رسمياً ... والسالمية يتمسك بكيتا

العربي يتفق مع ابوعمارة ونينو طلب راشد رسمياً ... والسالمية يتمسك بكيتا

كيتا يحمل رقم 15في العربي

كتب-ناصر الفضلي:
تقدم النادي العربي بطلب رسمي الى نظيره القادسية للتعاقد مع مدافعه محمد راشد بعد انتهاء اعارته للفحيحيل، وذلك على سبيل الاعارة خلال الانتقالات الشتوية الجارية.
ويدرس القادسية الرد على طلب العربي، بعقد صفقة تبادلية، بحيث يحصل الاصفر على خدمات علي جراغ حارس الاخضر.
والى جانب طلب التعاقد مع راشد، نجح العربي في التوصل لاتفاق مع المدافع البرازيلي نينو لانضمامه لصفوف الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، بعد قيام اللاعب بفسخ عقده مع الباطن السعودي، الذي انتقل اليه عقب انتهاء مشواره مع الجهراء.
كما قطع العربي شوطا طويلا من التفاوض لحسم التعاقد مع الاردني منذر ابوعمارة، الذي يلعب مع حاليا مع نادي الوحدات، وذلك لقطع الطريق امام الاندية المحلية الطامحة في ضم اللاعب.
وفي حال ضم نينو وابوعمارة الى جانب استمرار التونسي امين الشرميطي، سينتظر العربي وصول البطاقة الدولية المؤقتة للايفواري ابراهيما كيتا من الاتحاد الدولي «فيفا» لحسم ملف تعاقداته الشتوية، علما بان النادي استغنى مؤخرا عن البرازيلي الياس والايفواري داماو.
وكان كيتا قد وقع على عقد مبدئي مع ادارة العربي بعد زيارته المفاجئة للنادي اول من امس، حيث اتفق الطرفان على تأجيل الاعلان عن العقد الجديد، لحين انتهاء ازمة اللاعب مع ناديه السالمية، التي وصلت الى الفيفا في الاسبوع الماضي، حيث طالب كيتا، بفسخ عقده، وتمكينه من الانتقال لنادي اخر، بداعي تأخر صرف مستحقاته المالية، في الوقت الذي أعلن فيه بدر الخالدي مدير فريق السماوي عبر حساب النادي الرسمي في تويتر اول من امس حصول اللاعب على رواتبه كاملة حتى نهاية نوفمبر الماضي، وبالتالي لا يحق له المطالبة بفسخ عقده، والانتقال من دون تسوية عقده مع النادي.
واشار الخالدي الى ان كيتا لن يرحل الا بموافقة السالمية، في اشارة الى عدم صحة الاجراءات التي سلكها اللاعب لارتداء فانلة الاخضر هذا الموسم.

Print Friendly