العربي يضع اللمسات النهائية لملاقاة الاتحاد بالعربية غداً

0 73

كتب – احمد السقا:

دخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي معسكرا مغلقا أمس استعدادا للقاء المرتقب مع نظيره الاتحاد الاسكندري، غدا، ضمن منافسات ذهاب دور 32 من كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.
ويختتم الاخضر تدريباته اليوم تحت قيادة المدرب الاسباني خوان مارتينيز الذي يضع اللمسات الاخيرة، بعدما ابدى ارتياحه لحالة التجانس والتفاهم بين ثنائي الهجوم فيصل عجب وحسين الموسوي والتي ظهرت في التجربة الاخيرة امام الاهلي البحريني، التي انتهت بفوز ابناء المنصورية بهدفين مقابل لاشيء بالاضافة الى المحترف الاسباني تشافي كما يبذل الجهاز الطبي جهدا كبيرا لتجهيز الاسباني الاخر راؤول من اجل اللحاق بالمباراة . بدوره رحب رئيس النادي العربي عبدالعزيز عاشور بوفد الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي رئيس النادي متمنيا لهم طيب الاقامة، مؤكدا ان الهدف من هذه المباريات هو توطيد العلاقات العربية بين الاندية في الوطن العربي مقدما شكره الى الاتحاد العربي لاقامة تلك البطولة والتي سيكتب لها النجاح بفضل التنظيم المميز من اللجنة المنظمة.
من جانبه، وعد محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد السكندري، برد كرم الضيافة لنادي العربي بعد الاستقبال الجيد الذي حظيت به بعثة الفريق السكندري عقب وصولها.
وأكد مصيلحي أن حفاوة الاستقبال ليست أمرًا غريبًا على الشعب الكويتي، موجهًا الشكر للسفارة المصرية والدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة على اتصاله للاطمئنان على بعثة الاتحاد بالكويت. وأكد رئيس الاتحاد ثقته في قدرة فريقه على تحقيق نتيجة إيجابية وهو ما يهدف له زعيم الثغر لتسهيل مهمته في لقاء الإياب بالإسكندرية.
ووصلت اول من امس بعثة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد وذلك استعدادا لمواجهة فريق العربي غدا.

You might also like