العربي يفاوض غاي وتوريس يتراجع

0 96

كتب – سيف الدين منصور:

فتح النادي العربي خط التفاوض مع السنغالي ابراهيما غاي مهاجم نادي الشباب السابق لتدعيم خط الهجوم الموسم المقبل.
وكان احد مسؤولي العربي قد استفسر عن مطالب غاي عقب فك ارتباطه مع الشباب تمهيدا للتفاوض المباشر اللاعب الذي يتمسك بالحصول على 250 الف دولار كراتب سنوي. وفي حال ضم ابراهيما سيكون خامس المحترفين، اذا ما نجح العربي في التجديد للاسباني تشافي توريس، الذي يتنظر فتح خطوط الطيران من اجل العودة ووضع اللمسات الاخيرة على تجديد عقده، كما ان التعاقد مع غاي سيهدد بقاء الايفواري سيدريك هنري الذي لم يثبت اقدامه بشكل كامل في الموسم الحالي، علم ان الفريق يضم الليبي السنوسي والسوري احمد الصالح والغاني عيسى يعقوبو.
ويعد العربي رابع الاندية التي فتحت خط التفاوض مع المهاجم السنغالي بعد النصر والفحيحيل وكاظمة، حيث يعد اللاعب اضافة قوية لاي فريق خاصة انه احتل صدارة ترتيب هدافي الدوري حتى الان.

الصالح يدخل التدريبات
في سياق متصل يواصل الفريق الاول بالنادي تدريباته اليوم بعد الاجازة التي حصل عليها امس الاول، وشهد تدريب يوم الخميس الماضي دخول المحترف السوري احمد الصالح حيث لم تم الاتفاق بشكل نهائي على طلباته، فيما دخل كل من هنري ويعقوبو التدريبات الجماعية بعد ظهور نتيجة المسحة الثناية سلبية، وتعافيهما بشكل كامل. وتم تقسيم التدريبات التي قادها احمد العثمان وحضور 24 لاعبا منهم 4 حراس، على مجموعتين (أ) و(ب) حيث قام الجهاز الفني بوضع اللاعبين الذين يحتاجون الى برنامج خاص في المجموعة (ب) وعليه قام بزيادة الجرعات التدريبية في محاولة لتجهيز اللاعبين قبل استئناف المباريات الرسمية في 13 اغسطس. وينتظر الجهاز رد الهيئة من أجل تاخير موعد التدريبات الى الفترة المسائية، خاصة ان اللاعبين يجدون صعوبة في خوض التمرينات التي تنطلق في الـ5.30.

You might also like