“العشق كواني” جديد الجزائرية كاميليا ورد تحضّر أغنية باللهجة المصريّة تطلقها قريباً

0 6

أطلقت المطربة الجزائرية الشابة كاميليا ورد كليب جديداً لأغنية بعنوان “العشق كواني” من إنتاج شركة “أرابيكا” للإنتاج الفنيّ، أما الإنتاج التنفيذي وإدارة الأعمال فتولته فاتن برازي، وقد تمّ تصويرالأغنية في ثلاث مناطق بشمال لبنان هي عكّار، طرابلس، والبترون.
جسّدت كاميليا في فيديو كليب الأغنية قصّة حلم، تستعرض فيه شريط الذكريات الذي يجمعها مع حبيبها، وتروي قصّة يتغيّر فيه وجه حبيبها من الوجه الطيّب إلى نظيره القاسي.
موسيقى الأغنية مستوحاة من فنّ “الراي” الذي قدّمته كاميليا بتوزيع جديد ومعاصر، كما ارتدت ورد في الكليب زيّ “الكاراكو” الجزائري، حمل توقيع المصمّم الجزائري المقيم في باريس إيدين بلمهدي، وكذلك ارتدى بطل الكليب أزياء تراثيّة جزائريّة.
على صعيد آخر، تحضّر كاميليا حاليا أغنية باللهجة المصريّة تطلقها قريباً عبر موقع “يوتيوب”.
كاميليا ورد فنانة جزائرية كان لها مشاركة مميزة في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “أراب آيدول”، وقد اكتسبت منه خبرة كبيرة، جعلتها تبدأ خطواتها الغنائية بنجاح وثقة، وبعد خروجها من البرنامج قبل ختامه أثارت الجدل بتبادل الهجوم بينها وبين الفنانة الإماراتية أحلام، وقد تدخل جمهورهما في الصراع، ونفت أحلام وقتها أن تكون تعمدت استبعادها من المسابقة.
ولكاميليا أعمال غنائية متنوعة في الأفكار والمضمون واللون الموسيقي، وقد غنت بلهجات مختلفة، وسبق لها أن أطلقت أغنية دينية بعنوان “دعائي لربي” من كلماتها وألحانها، كما أطلقت أغنيات رومانسية، وتؤكد على أن الفنان يعرف طريق النجاح في بلده بالأغنيات الوطنية التي تضمن له أن يظل في أذهان الجمهور حين يردد أغنياته لوطنه.
بدأت كاميليا مشوار الشهرة عن طريق إلقاء كلمات تشجيع المنتخب الجزائري لكرة القدم، الذي كان يشارك في كأس العالم، ثم شاركت في برنامج “أراب آيدول”، وعملت في بداية حياتها الفنية معدة ومقدمة برامج في إحدى القنوات الفلسطينية، التي كانت تبث من الأردن، في تجربة وصفتها بالجيدة.
ترى ورد، التي أُقتبس اسمها من اسم المطربة الكبيرة الراحلة وردة الجزائرية بعدما أجادت تقديم أغنياتها في حفلاتها، أنها أصبحت بعيدة عن التقديم التلفزيوني وأنها تركز حاليا على الغناء والتمثيل، لكي تحقق ذاتها فيهما، إلا لو وجدت فكرة برنامج مختلفة تعيدها للشاشة كمذيعة.
وكانت ورد قالت في تصريح سابق أنها رفضت عرضا سينمائيا بملايين الجنيهات من منتج مصري معروف، موضحة أنها تتمتع بالجرأة لكنها ليست مبتذلة، مضيفةً أنها ستأخذ بعين الإعتبار الظهور بإطلالات محتشمة لكي تعرض كليباتها على القنوات الجزائرية.
وأكدت كاميليا ورد أنها ليست مجنونة شهرة، موضحة أنها تلقت عرضاً للتمثيل مع المنتج المصري السبكي بملايين الجنيهات، لكنها رفضته لأنه عرض مبتذل.
وأعلنت كاميليا عن أنها تحضر لمجموعة أغنيات باللهجة الجزائرية ستطلقها نهاية العام الجاري، كما ألمحت إلى مشروعات أخرى ستطلقها تباعا لتكون بمثابة مفاجآت مستمرة لجمهورها العربي حول العالم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.