العصيمي: الدورات الرمضانية تُعزِّز التواصل بين الموظفين "تقدير الاحتياج" تحصد كأس نقابة القوى العاملة

0 66

نظمت نقابة العاملين في الهيئة العامة للقوى العاملة، الدورة الرمضانية الاولى لكرة القدم تحت رعاية مدير عام الهيئة احمد الموسى، والتي تُوِّج فيها ادارة تقدير الاحتياج برئاسة مديرها مساعد المطيري بعد تغلبه على ادارة عمل الفروانية برئاسة فهد منصر في المباراة النهائية التي اقيمت، مساء امس الاول، على ملاعب ارض المعارض بحضور الموسى ونوابه حسن الخضر ومبارك الجافور ورئيس اتحاد نقابات القطاع الحكومي حسين العازمي وعدد من المديرين والمراقبين ورؤساء الاقسام والموظفين.
من جهته، أكد رئيس النقابة فهد العصيمي ان النقابة “تهدف من خلال تنظيم هذه الدورة الى تعزيز اطر التواصل والتآلف والتآخي بين كافة الموظفين سواء خلال الدوام الرسمي او في مناسبات خارج اوقات الدوام”، مشيرا الى حرصها الدائم على “خلق الاجواء المناسبة وغرس الود والمحبة بين الزملاء، ما ينعكس بالايجاب على ادائهم في العمل”.
واشار العصيمي، الى دور مدير الهيئة في دعم كل ما يعود بالنفع العام على الموظفين، مؤكدا ان رعايته وحضوره المباراة النهائية الى جانب عدد من قيادات الهيئة اسهم في انحاح الدورة وظهورها بهذا المستوى المميز، مشيرا الى ان هذا دافع كبير للقائمين على الدورة على تنظيمها بشكل سنوي بعد النجاح الذي لاقته.
واوضح العصيمي، ان الدورة “خلقت ظروف التنافس الشريف بين الزملاء في اجواء حماسية من شأنها تعميق اواصر التآخي والمحبة، لاسيما انها جمعت الرياضيين ومحبي الرياضة في مواقع بعيدة عن اطار العمل”، معربا عن سعادته بتحقيق الرضا ورسم البسمة على جميع الحضور.
وعبر العصيمي عن شكره لجميع المشاركين الذين ساهموا في نجاح الدورة على رأسهم مدير عام الهيئة احمد الموسى، والشكر موصول للداعم والراعي الرسمي للدورة شركة فيصل القطامي لمقاولات الحديد، مثنيا على حرص الرئيس التنفيذي بالشركة عبدالوهاب القطامي بالحضور ومشاركته في التكريم خلال الحفل الختامي.
وكرم الموسى الفائزين وقلدهم الميداليات والكأس، حيث نال مساعد المطيري لقب الهداف بتسجيله 5 اهداف خلال الدورة.

You might also like