العصيمي: “القوى العاملة” مسؤولة عن حريق إدارة عمل حولي ولم تستجب للشكاوى المتكررة طالب بتوفير الأجواء المناسبة للموظفين

0 4

المزيد: الحريق نتج عن تماس كهربائي ولا إصابات والخسائر
مادية فقط

حمل رئيس نقابة العاملين في هيئة القوى العاملة فهد العصيمي الهيئة مسؤولية حريق إدارة عمل حولي الذي انتهى لطفا من الباري عز وجل دون وقوع كوارث أو اصابة اي موظف او مراجع، حيث سبق أن اشتكى موظفو هذه الادارة مرارا وتكرارا من تردي المبنى وسوء الخدمات، دون جدوى او تفاعل جدي من المعنيين.
وقال العصيمي في تصريح للصحافيين: إن هيئة القوى العاملة مطالبة بتوفير الأجواء الصحية والآمنة للموظفين والمراجعين في اماكن العمل الرسمية، إذ يجب حماية العاملين من اي طارئ، وضمان سلامتهم في بيئة عمل سليمة.
ودعا إلى اتخاذ التدابير اللازمة لخلق اجواء العمل المريحة وتوفير الاحتياجات اللازمة للموظفين بدلا من الاجهزة التي لحقتها الاضرار جراء الحريق، آخذا في الاعتبار اهمية الاسراع بالمشاريع الانشائية للهيئة لاسيما تلك الخاصة بانشاء مباني ادارات العمل.
وأشاد العصيمي بإدارة عمل محافظة حولي ممثلة في مراقب التقييم والمتابعة محمد بورقبة لتوفيره مكاتب مؤقتة لموظفي وحدة تفتيش محافظة حولي إلى حين الإنتهاء من إصلاح وترتيب الوحدة.
على جانب آخر أكدت المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للقوى العاملة ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام أسيل المزيد انه لم يتم تسجيل أية إصابات إثر الحريق الذي أندلع مساء اول من أمس في وحدة تفتيش العمل بمنطقة حولي، لافتة إلى أن الخسائر اقتصرت على الماديات.
وذكرت المزيد في تصريح صحافي امس أن حريقا اندلع في مبنى وحدة تفتيش عمل حولي نتيجة تماس كهربائي خلال فترة العمل المسائية إذ تم إبلاغ الإدارة العامة للاطفاء بالحادث التي سيطرت على الحريق، مشيرة الى أنه لم يتم تسجيل أي إصابات للعاملين في الوحدة أو المراجعين.
ولفتت الى انه تواجد في موقع الحريق مدير عام الهيئة العامة للقوى العاملة بالانابة عبدالله المطوطح ومدير إدارة الخدمات وشؤون المخازن طلال الغريب و مراقب وحدة تفتيش العمل جواد بن نخي ورئيس قسم التفتيش سالم الجدي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.