العصيمي يؤكد تمسك الكويت بالمشاركة في “خليجية السلة”

0 79

كتب -احمد السقا:

أكد بدر العصيمي نائب رئيس نادي الكويت ومدير السلة تمسك ناديه بالمشاركة في بطولة الاندية الخليجية ابطال الدوري والمقرر إقامتها في الدوحة في الفترة من 27 سبتمبر الى 5 أكتوبر المقبلين.
ويأتي تمسك الابيض بالمشاركة رغم تأخير موعد عودة الاندية للتدريبات لنهاية أغسطس وفقا لما جاء في خطة الحكومة لعودة الحياة الى طبيعتها، وأشار العصيمي الى ان الكويت لايزال متمسكا بالمشاركة في البطولة الخليجية بحال اقامتها في نهاية سبتمبر، وسيقوم بالتعاقد مع محترفين او أثنين لتدعيم صفوفه.
واعرب العصيمي عن ثقته في ان اللجنة التنظيمية الخليجية سوف تدرس الأوضاع الحالية لكل الاندية، التي تجمد نشاطها منذ مارس الماضي في ظل جائحة كورونا، متوقعا ان يصدر قرار بتأجيل موعد البطولة حتى نوفمبر، وذلك قبل انطلاق بطولة الالعاب الخليجية التي تستضيفها الكويت في ديسمبر.
وذكر مدير السلة ان الجهاز الفني سيضع خطته المستقبلية بعد معرفة الوضع النهائي للبطولة، سواء بتثبيت موعدها الحالي او الاتفاق على موعد جديد بعد الحصول على موافقة من الاتحاد الاسيوي، خاصة ان بطل ووصيف البطولة سيلعب دورة مع رابع وخامس بطولة غرب آسيا ليتأهل فريقان (الأول والثاني) الى نهائيات بطولة آسيا للأندية.
وكانت البطولة قد أجّلت 3 مرات، حيث كانت من المفترض أن تقام في بداية أبريل، إلا انها أجّلت بسبب تعارضها مع التوقيت الجديد لـ “خليجي 3” التي كانت من المفترض استضافتها في الكويت، ووضعت بعدها اللجنة التنظيمية توقيت جديد لها، حيث تنطلق في أواخر مايو الجاري، إلا أن أحداث “كورونا” أجّلت التوقيت الى أواخر سبتمبر المقبل.

You might also like