العطار: “ذا فويس” نقلة مهمة في مشواري يسعى لأن يقدم لوناً مختلفاً من الغناء

0

كتب ـ مفرح حجاب :

اعتبر الفنان حسن العطار أن تواجده في الجزء الأخير من برنامج المسابقات الغنائي “ذا فويس” كان بمثابة نقلة كبيرة في مسيرته الفنية، وخصوصا تواجده هو وزميله يوسف السلطان، مشيرا إلى أنه حصل على دعم جماهيري كبير، لاسيما من الكويت والمملكة العربية السعودية، وأنه أصبح معروفا ومتابعا عبر وسائل التواصل و”السوشيال ميديا” من قبل جمهور عريض من العالم العربي والخليج على وجه الخصوص.
العطار أكد لـ”السياسة” على أنه كان متخوفا في البداية بسبب الكم الكبير من المواهب والأصوات الجميلة، وقال: شاركت في هذا البرنامج منذ البداية بشكل جيد، لاسيما حين مزجت في الغناء ما بين اللغة الإنكليزية واللهجة الخليجية وهو الأمر الذي لفت انتباه الكثيرين إلى موهبتي، مشددا على أنه شارك في “ذا فويس” ليس من أجل أن يحصل على اللقب، ولكن من أجل أن يقول للعالم “هذه موهبتي”.
واشار العطار إلى أن اختياره ليكون ضمن فريق الفنانة إليسا كان اختيارا موفقا، لاسيما أنها كانت تتعامل معه برقي وتمشط له شعره وتنتقي له ملابسه وتطمئن على كل أعضاء فريقها بشكل يومي.
وأوضح نجم “ذا قويس” أنه شارك بشكل لفت انتباه الكثيرين، وأنه كان لديه الإصرار على أن يظهر بشكل متميز، مشددا على أنه لم يغضب بعد خروجه على الإطلاق، متمنيا أن يكون عند حسن الجمهور دائما.
وأكد العطار على أن برامج المسابقات لا تعتمد فقط على النجوم المشاركين في لجان تحكيمها وشهرتهم وحجم جماهيريتهم، لأنه لا يوجد برنامج يريد أن يخسر جماهيره، وإنما هناك أصوات حقيقية ومواهب تستحق ان يتابعها الجمهور ويهتم بها، والدليل أن كثير من المواهب حققت شهرة طاغية على الرغم أن واحدا فقط هو من يحقق اللقب.
وشدد على انه لا يوجد علاقة عاطفية بينه وبين زميلته في البرنامج مريز، لافتا إلى انه يتعامل مع الأحداث بشكل طبيعي وعفوي ولا يوجد أي نوع من العلاقات.
وقال العطار إن المشاركة في “ذا فويس” خلقت في وجدانه تحد كبير واصرار على أن يقدم نفسه بشكل أفضل، مشددا على انه يسعى أن يكون له مكان في الحفلات والأعراس، ولكن من خلال استايل وأسلوب جديدين.
وأضاف: نحن نسعى لأن يكون لدينا جمهور في كل مكان، لكن لن نقدم أعمالا تجارية من أجل الأعراس أو لمجرد التواجد، مشيرا إلى أنه يسعى لأن يخلق لنفسه مكانا وألا ينساق وراء الأفكار الاستهلاكية وأن يعمل على تقديم نوعا مختلفا وجديدا من الغناء.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

5 + سبعة =