العفاسي: “مساجد الأحمدي” حققت قفزات كبيرة نحو الريادة والتميز تفقد مركز مسجد ضاحية جابر العلي الرمضاني

0 3

كتب ـ عبدالناصر الأسلمي:

أكد وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار الدكتور فهد العفاسي أن إدارة مساجد محافظة الأحمدي نجحت في تطبيق فكرة إقامة المراكز الرمضانية بشكل كبير.
وقال العفاسي في تصريح صحافي عقب جولة تفقدية لمركز مسجد ضاحية جابر العلي الرمضاني ان الإدارة استطاعت في وقت قصير تحقيق قفزات كبيرة نحو القمة والريادة والتميز التي احتلتها منذ سنوات حتى أصبح يشار إليها بالبنان نظير سرعة تفاعلها مع ستراتيجية وزارة الأوقاف وتحقيقها لقيمها ومبادئها.
وأضاف ان فكرة الشراكة مع الآخر تميزت كثيرا في إدارة مساجد الاحمدي وهو ما لمسته من هذه الزيارة والتي رأيت فيها تناغم جميع هيئات ووزارات الدولة ومؤسسات المجتمع المدني في التعاون لخدمة المصلين خلال هذه الليالي المباركة.
وشكر العفاسي جميع العاملين في الإدارة وعلى رأسهم مديرها والمشرف العام على المراكز الرمضانية الدكتور أحمد العتيبي على الجهد الكبير الذي يبذلونه في توفير الأجواء الايمانية لخدمة المصلين.
من جانبه، أشاد العتيبي بالجولة التفقدية التي قام بها الوزير العفاسي لأنها تقرب المسافات بين المسؤولين وقيادات الوزارة وتضع حلولاّ سريعة لأي ملاحظة يتم رصدها في المراكز الرمضانية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.