“العقارات المتحدة” استضافت مجموعة الجيل الثامن لبرنامج البروتيجيز في مشروعي "ضاحية حصة المبارك" و"عالم المارينا"

0 12

استضافت شركة العقارات المتحدة، ورشة عمل مع مجموعة الجيل الثامن لبرنامج البروتيجيز وذلك في مشروعي ضاحية حصة المبارك وعالم المارينا. وكانت ورشة العمل بحضور إدارتي المبيعات والتسويق في مشروع ضاحية حصة المبارك وإدارة المجمع لدى عالم المارينا. وتضمنت ورشة العمل طرح حالتين من الحالات الواقعية للشركة تمت مناقشتها مع مجموعة الجيل الثامن لبرنامج البروتيجيز لإيجاد حلول بديلة لها وعرضها في شرح تفصيلي أمام لجنة التحكيم يمثلها كبار المسؤولين لدى الشركة.
تم ذلك بالتعاون مع شركة مشاريع الكويت القابضة – “كيبكو” باعتبارها أبرز الداعمين الرئيسيين لبرنامج البروتيجيز، حيث تواصل شركة العقارات المتحدة دعم تلك المبادرات الوطنية من خلال تمكين المواهب الشبابية والتي تعكس روح المسؤولية الاجتماعية لدى الشركة في إعداد القيادات الشابة وتهيئتهم إلى جيل قادر على الخوض في التجارب الحياتية.
وقال الرئيس التنفيذي بالوكالة لدى شركة العقارات المتحدة ،أحمد هاشم قاسم، ” نحن سعداء أن نكون في طليعة الداعمين لأنشطة وفعاليات برنامج البروتيجيز حيث تحرص الشركة دوما على الاستثمار في الطاقات الشبابية وتشجيعهم على الابتكار والإبداع من خلال إشراكهم في أحد مشاريعنا القائمة من أجل غرس الثقة فيهم والاعتماد عليهم باعتبارهم قياديين مستقبليين قادرين على مواجهة الحياة بكل تحدياتها”.
بدوره، قال رئيس إدارة المبيعات والتسويق لدى الشركة حمد سعد المليفي ” يهمنا أن نكون جزءا من برنامج وطني رائد يعزز في تمكين الطاقات الشبابية وتنمية قدراتهم واكتشاف مواهبهم من خلال اطلاع مجموعة الجيل الثامن لبرنامج البروتيجيز على أبرز مشاريعنا في الكويت، وعلى رأسهم مشروع ضاحية حصة المبارك وعالم المارينا، والذي ساهم بخلق مفاهيم جديدة في أهمية التطوير العقاري في الكويت وكيفية طرحه وتسويقه كذلك معالجة أهم القضايا والتحديات المتعلقة في هذا القطاع الحيوي من أجل رفع المستوى الفكري والعملي لديهم.”

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.