«العلاقات العامة» احتفت بمجلسها الجديد

صورة تذكارية

استقبل مجلس ادارة جمعية العلاقات العامة المهنئين بمناسبة الفوز بالانتخابات بحضور الرئيس الفخري للجمعية رئيس المراسم والتشريفات الاميرية بالديوان الاميري الشيخ خالد العبدالله الذي اكد على ضرورة وجود تعاون أكبر بين جمعيات النفع العام بالبلاد، من أجل تحقيق مصلحة الكويت والمواطن.
وقال العبدالله ان الجمعية أثبتت نجاحها في محافل كثيرة ومجالات متنوعة على مدى السنوات الماضية، لاسيما في جمع الجمعيات الاخرى لاختيار أفضل شخصية تسويقية للكويت، مشيرا إلى أن الأعمال والجهود التي قدمتها المجالس السابقة للجمعية لا تنسى ويشكرون عليها.
بدوره، قال رئيس الجمعية جمال النصرالله ان المجلس لديه خطة سيعمل على تنفيذها على مدار العام، منها جائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء، تحت رعاية سمو أمير البلاد، وملتقى خليجي هو الأول في الكويت، تتطرق محاوره إلى الأساليب الحديثة للعلاقات العامة وكيفية الاستفادة منها بالطرق المختلفة. وأضاف: نتعاون مع جمعيات النفع العام ولدينا اتفاقيات سابقة مع جهات كثيرة، مثل الهيئة العامة للرياضة واتحاد الجمعيات التعاونية، ونسعى لإبرام أخرى مع القطاعين الحكومي والخاص.
قال أمين سر الجمعية مزيد المعوشرجي: نخطط للارتقاء بمستوى العلاقات العامة، وسنفعل اللجان التي كانت متوقفة، وسنقيم أنشطة كثيرة ومتنوعة، وسنركز كثيرا على فئة الشباب لتوجيههم وتوعيتهم بعيدا عن الفكر التطرفي والسلوكيات الخاطئة.