العمران: بويان يقود “شباب الهوكي” واليس للـ”الفيجر”

أعلن امين الصندوق في نادي الالعاب الشتوية أحمد العمران عن استمرار التدريبات اليومية للالعاب الجماعية والفردية في النادي وفق جداول تم اصدارها تحدد مواعيد ومكان وتوقيت التدريبات.
واضاف ان منتخب الرجال لهوكي الجليد يتدرب ايام السبت والاحد والاثنين والاربعاء في الصالة الكبرى للتزلج بتوقيتين من الساعة 8-10، ومن 10-12 مساء، فيما يتدرب منتخب السيدات للعبة ذاتها ايام الاحد والاثنين والثلاثاء في الصالة عينها من الساعة 6-8 ومن الـ 8-10 مساء، بينما يتدرب منتخب الشباب للهوكي يومي السبت والاثنين في الصالة الكبرى من الساعة 6 الى 8 مساء.
وكشف ان ادارة النادي اطلقت بقوة لعبة فردية مهمة ستلقى الاقبال من الفتيات والرجال وهي لعبة ” الفيجر سكيتينغ” او الرقص الايقاعي على الجليد، وستقام تدريبات اللاعبات يومي الاحد والثلاثاء في الصالة الصغرى الساعة 4-6 مساء، منوها الى ان التدريبات مستمرة في مدرسة هوكي الجليد وسط اقبال منقطع من المواهب الكويتية ودعم الاهالي وثقتهم في ابناء نادي الالعاب الشتوية وعلى راسهم رئيس النادي فهيد العجمي وباقي الاعضاء، وكان منتخب السيدات والشباب عادا من معسكر التشيك.
واوضح ان منتخب الشباب بات تحت ادارة المدرب الصربي بويان، بينما وصلت المجربة الايطالية اليس لوبارديا وتسلمت مهمة تدريب لاعبات “الفيجر”.