العميد أحمد الجار الله ضيف “بالعربي مع غالب” الليلة

0 7

يستضيف البرنامج الحواري “بالعربي مع غالب” في الحلقة الرابعة الليلة عميد الصحافة الكويتية، رئيس تحرير “السياسة” الزميل أحمد الجارالله، ويحاوره معد ومقدم البرنامج غالب العصيمي في محاورعدة، ويترأس فريق الإعداد د. محمد منيف العجمي، إخراج سعد القحطاني ومشعل الشمري.
وفي البرنامج الذي يبث على قناة الكويت في الحادية عشرة من مساء اليوم، يتحدث في الحوار رئيس تحرير صحيفة “القبس” الزميل وليد النصف خلال مداخلة مسجلة عن مسيرة الجارالله، متناولاً أبرز ما تميزت به هذه الشخصية الإعلامية الكويتية.
يتطرق الجارالله إلى تجربته الصحافية الرائدة، مستعرضاً نشأته وطفولته وعمله الصحافي الذي ساهم في تنمية علاقاته الدولية، وبات يلتقي الملوك والزعماء، إلى جانب مدى دخول أبنائه مهنة المتاعب.
كذلك يتناول إثارته الجدل باستمرار ولفت الأنظار إليه في المواقف الجريئة، والمهنية والبحث عن المعلومة الدقيقة في صحيفة “السياسة”، إضافة إلى محاولات استهدافه بدءا منذ العام 1985، حين تعرض لأول محاولة اغتيال أمام مقر دار السياسة ، كما يكشف عن شهادته حول قصة اغتيال رئيس وزراء لبنان الاسبق رفيق الحريري.
يستعرض الجار الله قضايا عدة، بينها سر الاهتمام في القضايا والتطورات العربية، وتحقيق السلام مع إسرائيل، والعلاقة بالقادة العرب وصناع القرار في المنطقة، والتحول من الإعلام الورقي إلى الرقمي، وتأثير وسائل التواصل الاجتماعي، ومشروع اتحاد الناشرين، وعناصر تشكيل الرأي العام حاليا، والتطورات المتلاحقة في المنطقة العربية وغيرها من القضايا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.