مدرسة الشرطة احتفلت بتخريج ثلاث دفعات

العميد بورسلي: ترجمة شعار “الولاء للوطن” إلى سلوك ملموس مدرسة الشرطة احتفلت بتخريج ثلاث دفعات

احتفلت مدرسة الشرطة أمس بتخريج الدفعة 31 من رتبة وكيل عريف والدفعة 84 من دفعة شرطي, والدفعة 6 من رتبة شرطي خليجي, وذلك برعاية وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ فيصل النواف, وحضور مدير عام أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية بالتكليف العميد ناصر بورسلي ومساعد مدير عام اكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية للشؤون الادارية بمعهد الهيئة المساندة دلال الرويشد ومديرة معهد الهيئة المساندة منى الشطي وعدد من قيادات قطاع التعليم والتدريب.
وهنأ العميد بورسلي الخريجين ونقل لهم تحيات وكيل وزارة الداخلية لشؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ فيصل النواف وطالبهم بالتزود بالعلم والثقافة والخبرات التي سيكتسبوها خلال اعمالهم, كما طالبهم بالحفاظ على وطنهم وتحمل المسؤولية وعلى القسم الذي أدوه.
واضاف أننا وضعنا نصب أعيننا دائما أثناء عملنا الأوامر والتوجيهات السامية لسمو أمير البلاد والتي أكدت على أن أمن الكويت واستقرارها غاية الغايات ومركز القوة الحقيقية, وأن نترجم شعار الولاء للوطن إلى سلوك ملموس.
من جهته, اكد مدير مدرسة الشرطة العقيد محمد الرومي على ضرورة الارتقاء بمستوى مخرجات مدرسة الشرطة من خلال تنمية القدرات والمهارات في مختلف التخصصات التي ستخدم كافة ادارات وزارة الداخلية يبدأ هدفها الاساسي في حفظ امن الكويت.
واضاف انه من خلال هذه الخطوات الثابتة المنهج المتبع كانت انجازات هذا الموسم تخريج دفعتين برتبة وكيل عريف بعدد اجمالي(632) وتخريج دفعتين رتبة شرطي بعدد اجمالي (108) وتخريج دفعتي شرطة خليجيين (952) وتخريج دفعتين اعادة خدمة بعدد اجمالي (281) ليكون مجموع مخرجات مدرسة الشرطة لهذا الموسم (1973).
وأشار الى انه لايزال فريق العمل مستمر في عطائه نحو التطور والتقدم في اداء عمله تحت دعم واسع من وزارة الداخلية التي لم تتوان في تذليل الصعاب وتهيئة الاسباب فلهم منا جزيل الشكر والعرفان على ما قدموه.
بعد ذلك تلا قرار التعيين مساعد مدير مدرسة الشرطة المقدم علي الموسى, ثم تلا القسم آمر كتيبة التعليم والاجتماعات المقدم أحمد الهويشل.
وقام ممثل راعي الحفل العميد بورسلي بتوزيع الشهادات والدروع التذكارية على المتفوقين من الخريجين.