العميد للتشبث بحلم العودة للأبطال عبر بوابة الاستقلال غداً

0 87

كتب – خالد العنزي:

يخوض غدا الفريق الاول لكرة الاقدم بنادي الكويت اختبارا مصيريا امام نظيره الاستقلال الايراني في الدور الثاني للمحلق المؤهل الى دوري الابطال، في المباراة المقررة في دبي.
ويأمل العميد في العودة الى دوري الابطال خصوصا بعدما تخطى المحطة الاولى امام الفيصلي الاردني بهدفين لهدف في عمان، ويسعى للتأهل الى المرحلة الثالثة والاخيرة، حيث من المقرر أن يلتقي الفائز الريان القطري في نهاية الشهر الجاري، وفي حالة خسارة الابيض سيعود الى اللعب في كأس الاتحاد الاسيوي ضمن المجموعة الثانية.
ويختتم الابيض اليوم تحضيراته على ملعب المباراة، حيث من المتوقع ان يستقر الجهاز الفنيس بقيادة وليد نصار على التشكيلة التي سيخوض بها المباراة، وكان الفريق قد خاض أولى حصصه التدريبية في دبي امس الاول. ويدرك نصار اهمية المباراة خصوصا وان الجهاز الفني والاداري يعول كثيرا على تحقيق الفوز اليوم لمواصلة سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق الاعوام الماضية، كما سيكون الممثل عن الكرة الكويتية في البطولة القارية. ويعول نصار على خبرة لاعبيه الدوليين وابرزهم يوسف ناصر وفيصل زايد وحسين حاكم وفهد الهاجري بالاضافة للحارس حميد القلاف مع المحترفين الجدد المتمثلين في امجد عطوان وعلاء عباس وبيسمارك وسيسوكو. يذكر أن وفد الابيض ضم 24 لاعبا بمن فيهم المصابان سامي الصانع وطلال الفاضل، اللذين باتا في مراحل التجهيز الاخيرة قبل العودة للمشاركة في المباريات بصفة طبيعية. وكانت المباراة مهددة بالالغاء بعدما رفض الاستقالا قرار الاسيوي بعدم اللعب في ايران بسبب المخاوف الامنية، وقرر نقلها الى الدوحة قبل ان يستقر اخيرا على اقامتها في دبي.

You might also like