العميد يؤجل فرض السرية في الإسماعيلية القادسية يشيد بحفاوة الاستقبال... والأمن المصري يسمح بدخول 10 آلاف متفرج

0 8

القاهرة- محمد الدمرداش:

دشن فريق الكويت تدريباته في مدينة الاسماعيلية امس، استعدادا لملاقاة نظيره الاسماعيلي المصري، الاحد المقبل، في إطار مباريات الذهاب بدور الـ32 من البطولة العربية للأندية بنظامها الجديد.
واجرى العميد حصة تدريبية مفتوحة امس على احد الملاعب القريبة من مقر اقامة الوفد، كما سيجري اليوم الحصة الثانية على نفس الملعب، ثم سيفرض السرية في اخر حصتين،يومي الجمعه والسبت، على ملعب الاسماعيلي الرئيسي، الذي سيستضيف مباراة الاحد.
ووصل العميد الى الاسماعيلية،عقب انتهاء معسكر الفريق القصير في القاهرة، الذي خاض خلاله الفريق تجربة وحيدة مع القيصومة السعودي، انتهت بفوز الابيض بأربعة اهداف، خرج خلالها المدرب الفرنسي هوبير فيلود بعدة مكاسب، اهمها الاطمئنمان على جاهزية الركائز الاساسية، الى جانب حصول مهاجم الفريق التونسي صابر خليفة على دفعة معنوية كبيرة بعدما تألق بشكل لافت في اللقاء.
في سياق متصل، قررت اللجنة المنظمة للبطولة، تعديل موعد اللقاء ليتم تأخيره مدة 30 دقيقة، لينطلق عند الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الكويت، بدلا من الثامنة، مثلما أعلنت في وقت سابق. من جهته، تعادل الإسماعيلي مع ظفار العماني بهدفين لكل مننهما، اول من امس، في البروفة الاخيرة للدراويش، وسجل هدفي الفريق المصري علاء عبدالعظيم ووجيه عبدالحكيم
ودفع خير الدين مضوي المدير الفني للإسماعيلي بالعناصر البديلة وبلاعبي فريق الشباب في المواجهة الودية، بهدف تحديد قائمة الفريق في البطولة العربية.

الأصفر يشكر الأبيض
في شأن مختلف،أشاد نواف المطيري رئيس بعثة فريق نادي القادسية ومدير الكرة، بحفاوة استقبال نادي الزمالك للبعثة منذ وصولها إلى مطار برج العرب بمدينة الإسكندرية اول من امس، استعدادا لمواجهة الزمالك بعد غد في إطار ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية.
ووجه المطيري الشكر إلى مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، والذي أعطى توجيهاته بتذليل كافة العقبات أمام بعثة الفريق، مشيدا بفندق الإقامة وكذلك ملعب التدريب ببرج العرب والذي حجزه النادي الأبيض للبعثة، وهو نفس الفندق الذي سيقيم به الزمالك قبل اللقاء.
ويجري القادسية اليوم حصته التدريبية الثانية في برج العرب، تحت قيادة مدربه الروماني ايوان مارين،الذين ابدى ارتياحه الشديد لحالة التركيز التي يعيشها جميع اللاعبين،والاصرار الكبيرعلى الظهور بافضل مستوى في ضربة البداية امام الزمالك.
في المقابل،اكتسح الزمالك،فريق الداخلية، بنتيجة (7-0)، في مباراة ودية اول من امس، ضمن استعدادات الفريق الابيض لمباراة السبت.
بدوره، أكد عامرحسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، أن الامن وافق مبدئياً على حضور 10 آلاف لمباريات الأهلي والزمالك والإسماعيلي في البطولة العربية.
وينتظر اتحاد الكرة ولجنة المسابقات الموافقة المبدئية على حضور 10 آلاف لمباريات الأندية المصرية المشاركة في البطولة العربية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.