العميد يبدأ “الحلم العربي” في معقل “الدراويش” فيلود ومضوي... صراع استثنائي بين الأستاذ والتلميذ

0

القاهرة- محمد الدمرداش:

يحل فريق نادي الكويت، ضيفا على الاسماعيلي المصري، في الثامنة والنصف من مساء اليوم، في إطار مباريات الذهاب بدور الـ32 من البطولة العربية للأندية بنظامها الجديد، وسط حضور 10 آلاف متفرج من جمهور الدراويش. ويبحث العميد عن بداية قوية في مستهل رحلة البحث عن اول القابه بالبطولة، بعدما حل وصيفا في نسختي 99 و2003، في مهمة لن تكون سهلة، خاصة ان مضيفه المصري، بدأ موسمه المحلي مبكرا، وخاض مباراتين في الدوري المصري مع الاهلي وبتروجيت، حيث انتهت الاولى بالتعادل الايجابي والاخرى بالتعادل السلبي. وتشهد المباراة صراعا استثنائيا بين الفرنسي هوبير فيلود مدرب العميد، ومساعده الاسبق الجزائري خير الدين مضوي، مدرب الاسماعيلي، حيث تعاون الاثنان في السابق مع اتحاد العاصمة الجزائري، وبالتالي فان كل فريق سيكون اشبه بالكتاب المفتوح للاخر، في ظل معرفة المدربين ببعضهما البعض.
وقاد فيلود مران العميد الأخير، على إستاد الإسماعيلية وطلب منع تواجد أي شخص في محيط الملعب وأصر على أن تكون التدريبات مغلقة تماما للحفاظ على سرية التجهيزات للمواجهة الصعبة.
وشهد المران الأخير، مشاركة جميع اللاعبين وخاصة السوري حميد ميدو بعد تماثله للشفاء، فيما أكد فيلود أن المواجهة ستكون صعبة للغاية في ظل قوة الفريق المصري وخبرة خير الدين مضوي الكبيرة.
ومن المنتظر أن يخوض العميد اللقاء بتشكيل يضم حميد القلاف في حراسة المرمى وأمامه رباعي دفاعي مكون من، حسين حاكم وفهد الهاجري وفهد حمود والسوري حميد ميدو، بينما يقود طلال فاضل الوسط الى جانب عبدالله البريكي والغاني محمد فتاو والتونسي حمزة لحمر، وفي المقدمة الايفواري جمعه سعيد والتونسي صابر خليفة.

لحمر وخليفة يؤرقان مضوي
في المقابل، فرض المدرب الجزائري خير الدين مضوي السرية على تدريبات الدراويش الأخيرة، وعقد جلسة مع لاعبيه، اول من امس، أبرز فيها خطورة حمزة لحمر، الذي دربه خلال الموسم الماضي مع النجم الساحلي، بجانب صابر خليفة، صاحب الخبرات الكبيرة، ولاعب الترجي والإفريقي السابق. كما حرص مضوي على عقد جلسات منفردة، مع لاعبي الفريق، لإيضاح كيفية رقابة لحمر، مبرزًا أهمية دور ثنائي الارتكاز، عماد حمدي ونادر رمضان. ومن المنتظر أن يخوض الإسماعيلي المباراة بتشكيل يضم، عصام الحضري في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي نادر رمضان وباهر المحمدي وريتشارد بافور وطارق طه في خط الدفاع، وعماد حمدي وحسني عبد ربه ومحمد صادق ولسعد الجزيري في خط الوسط، وشكري نجيب وكريستوفر في خط الهجوم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

اثنان × 5 =