العميد يتعاقد مع الحيام… ويقترب من زايد العنزي في طريقة للدوري القطري

0

كتب – محمد إبراهيم:
أعلن نادي الكويت عن اتمام تعاقده مع المدافع البحريني الدولي وليد الحيام لموسم واحد معارا من المحرق البحريني، جاء ذلك بعد جولة من المفاوضات بين إدارة الأبيض ونظيرتها في المحرق، ووقع الحيام مساء اول امس على عقود انضمامه للعميد بحضور خالد الغانم نائب رئيس النادي وعادل عقله نائب رئيس جهاز الكرة، لينضم الحيام لجمعة سعيد الذي مدد الابيض تعاقده ليدافع عن الوان الابيض في الموسم المقبل الذي يستهله بطل الدوري بملاقاة الاسماعيلي المصري في دور الـ 32 للبطولة العربية.
وفي إطار مساعي إدارة الابيض لاغلاق ملف اللاعبين المحترفين توصلت لاتفاق مع الغاني محمد فتاو لاعب وسط القادسية السعودي من اجل الحصول على خدماته في الموسم الجديد ليحل مكان السيراليوني محمد كمارا الذي انتهى تعاقده بنهاية الموسم المنقضي في الوقت الذي تواصل فيه إدارة العميد مساعيها لجلب مهاجم قناص.
ومع تدعيم الابيض لصفوفه استعدادا للبطولة العربية الا أنه لم يمانع في تحقيق امنية نجم الفريق فهد العنزي في خوض تجربة احترافيه حيث منح اللاعب الضوء الاخضر للرحيل للدوري القطري على سبيل الاعارة لموسم واحد بعد تلقي اللاعب لعرض جدي سيتم الكشف عنه خلال الفترة المقبلة، ومع الموافقة على منح الفرصة للعنزي للرحيل على سبيل الاعارة كثفت إدارة الابيض من تحركاتها للتوصل لاتفاق مع نظيرتها في الجهراء بشأن الحصول على خدمات فيصل زايد نجم ابناء القصر الأحمر ومنتخبنا الوطني لتعويض رحيل العنزي لاسيما في ظل المستويات الكبيرة التي يقدمها زايد مع الجهراء والازرق.
وكان اسم زايد قد ارتبط بالانتقال للعربي والكويت في أكثر من مناسبة كما كان الحال نفسه مع القادسية لاسيما بعد تعاقده مع شركة رياضية داعمة لكتيبة بني قادس نهاية الموسم الجاري.
من جانبه أكد محمد الهاجري مدير الفريق الأول في الكويت أن التعاقد مع الحيام جاء لتعزيز قدرات الابيض في الموسم المقبل الذي تنتظره فيه مشاركات خارجية، يستهلها بالبطولة العربية، مؤكدا ان اللاعب الذي ظهر بمستوى لافت مع المحرق ونجح في لفت الانظار بشدة خلال مشاركته في خليجي 23 سيكون داعم مهم للابيض في الاستحقاقات المقبلة.
وثمن الهاجري دور إدارة المحرق البحريني وتسهيلها مهمة الابيض في ضم اللاعب على سبيل الاعارة، معربا عن امنياته بان يحالف اللاعب التوفيق في رحلته القادمة مع العميد.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

18 − ثلاثة =