العميد يتوصل لاتفاق مع الفرنسي مارشان عبدالله: مهمتي مع الأبيض لم تنتهِ

0 22

كتب- محمد إبراهيم:
توصلت إدارة العميد لاتفاق مع المدرب الفرنسي بارتران مارشان من أجل قيادة الفريق في الموسم المقبل خلفا للمدرب الوطني محمد عبد الله الذي سيعود لمنصب المستشار الفني، وجاء الاتفاق مع الفرنسي على عقد يمتد لموسمين حيث يتبقى وضع الرتوش الأخيرة على اتفاق الطرفين قبل الإعلان في مؤتمر صحافي عن التعاقد مع المدرب بشكل رسمي، ليتولى مهمة إعداد وتجهيز الأبيض للموسم المقبل الذي يستهل الأبيض بالظهور الأول في البطولة العربية في أغسطس المقبل بمواجهة الاسماعيلي المصري، جاء ذلك عقب ساعات من تتويج الأبيض بلقب كأس الأمير في لقاء تابعه المدرب الفرنسي من مقصورة إستاد جابر الدولي.
ويمتلك الفرنسي مارشان صاحب الـ 65 عاما سجلا تدريبي جيد لاسيما بالملاعب العربي حيث قاد من قبل الإفريقي التونسي ومن ثم انتقل للنجم الساحلي قبل أن يتجه لمنطقة الخليج من بوابه الخور القطري وعاد مجددا لتونس كمدرب لمنتخب نسور قرطاج قبل أن يتحول للرجاء المغربي ومن ثم يعود لقطر عبر فريق أم صلال بعدها خاض تجربه مغربية جديدة مع بركان المغربي ومن ثم عاد لمحطته العربية الأولى بالإفريقي التونسي وتمثل قيادته للعميد بالمرحلة القادمة المحطة الخليجية الثالثة والأولى بالكويت، وحقق مارشان مع النجم الساحل التونسي دوري أبطال أفريقيا موسم 2007.

المرزوق: 3 كؤوس أميرية
من جانبه قال عبد العزيز المرزوق رئيس نادي الكويت أن الأبيض حقق كأس الأمير للمرة الثالثة عشرة في تاريخه، باقتناص اللقب الثالث على التوالي للاحتفاظ بالكأس الغالية، ليحتفظ بالكأس الأميرية للمرة الثالثة في تاريخه مسجلا انجاز لم يتحقق من قبل.
وأشاد بما قدمه لاعبو العميد والأجهزة الفنية والإدارية على مدار الموسم، إلى جانب دعم إدارة النادي والرئيس الفخري مرزوق الغانم، وشدد على أن إدارة النادي لا تتوقف عن دعم فرق النادي في كافة الالعاب ومنح المكافآت لاصحاب الانجازات، مبينا ان العمل سيتواصل من أجل مواصلة رحلة تحقيق الالقاب وحصد البطولات على كافة المستويات.

عبد الله: مستمر
أكد الوطني محمد عبد الله أنه مستمر مع الأبيض سواء مدربا أو مستشارا فنيا لافتا إلى أن الفريق بعد تحقيقه الثلاثية باقتناص أغلى الكؤوس سيبدأ رحلة الاستعداد للاستحقاق الهام المقبل المتمثل بالبطولة العربية.
وأبدى عبد الله سعادته بنجاح الأبيض في الفوز على العربي في النهائي، لافتا إلى ان النهائيات لها طابعها الخاص وفوز العميد يمثل خير تكليل لجهود الفريق طوال الموسم الذي تمكنوا خلاله من الفوز بالسوبر وكذلك الاحتفاظ بلقب دوري “فيفا” الممتاز.
وأشاد بالجهود الكبيرة لكتيبة لاعبي الأبيض والتزامهم بتعليمات الجهاز الفني على مدار الموسم، مثمنا الدور الكبير لأعضاء الجهاز الإداري والفني في توفير البيئة المناسبة لتحقيق الانتصارات إلى جانب الدعم اللامحدود لمجلس إدارة النادي بقيادة عبد العزيز المرزوق والرئيس الفخري مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة.

You might also like