العميد يستعيد العنزي ويكثف البحث عن المهاجم المغربي العدوة يبدأ مشواره مع الأبيض أمام النصر بالاتحاد

0 159

كتب – أحمد السقا:

استعاد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت رسميا، خدمات لاعبه السابق فهد العنزي، والذي لعب بالمرخية القطري في مطلع الموسم الحالي.
وكشف الأبيض عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” أن العنزي عاد الى صفوف الفريق من جديد بعد فسخ تعاقده مع المرخية، نظرا لظروف الإصابة.
وكان العنزي قد تعرض لإصابة مع المنتخب الاول في التجمع الأخير، حيث أصيب بكسر في الساق، وهو ما استدعى مغادرته لإسبانيا للعلاج.
وكشف النادي أن طبيب الكويت، الدكتور عذبي الشمري، أعلن عن خضوع فهد امس لجراحة ثانية في إسبانيا تكللت بالنجاح، وذلك لإزالة الشريحة والمسامير، بعدما تم اللجوء إليها في الجراحة الأولى.
وبين أن العنزي سيبدأ فترة التأهيل اعتبارا من الغد، على أن يكون قادرا على العودة إلى التدريبات الجماعية بعد شهر واحد، حيث سيتم تجهيزه لملحق ابطال اسيا، الذي سيبدأ الفريق بملاقاة الوحدات الاردني خارج ملعبه 5 فبراير المقبل، الى جانب خوض الجولات السبع المتبقية من عمر دوري فيفا الممتاز، فضلا عن كأس الامير، التي سيدخلها العميد اعتبارا من دور الثمانية، حيث تم اعفاؤه من خوض منافسات الدور الاول التي ستقام 8 فبراير باعتباره حامل لقب النسخة الماضية.
في سياق متصل، يبدأ المغربي عصام العدوة مدافع العميد الجديد مشواره مع الفريق امام النصر بعد غد في الجولة الرابعة لكأس الاتحاد، قبل التوجه مع الفريق في اليوم التالي الى الدوحة لاقامة المعسكر الشتوي.
ووقع العميد مع العدوة حتى نهاية الموسم الحالي ومن المنتظر ان يعلن النادي رسميا اليوم عن تفاصيل الصفقة، وذلك في التجربة الثانية للاعب بالملاعب الكويتية، بعدما سبق وان دافع عن الوان نادي القادسية.
ووقع اختيار الابيض على العدوة نظرا لاجادته اللعب في قلب الدفاع ووسط الارتكاز الى جانب تجربته السابقة الناجحة مع القادسية الكويتي قبل التوجه الى ليفانتي الاسباني ومنه الى ليفان الصيني واخيرا ديسبورتيفو افيس البرتغالي.
الى ذلك، يفاضل جهاز الكرة بين عدة اسماء مرشحة لتدعيم هجوم الفريق بعد الاتفاق على فسخ عقد المهاجم التونسي صابر خليفة، حيث يتصدر قائمة المرشحين البرازيلي كالديرون لاعب الفيصلي السعودي، بالاضافة الى مهاجم افريقي في الدوري المصري، وكذلك مهاجم برازيلي اخر في الدوري المغربي.
ويأمل الجهاز الفني للعميد بقيادة محمد عبدالله الانتهاء من صفقة المهاجم الاجنبي الجديد قبل المعسكر القطري، ليتسنى للاعب دخول التدريبات والمشاركة في المباريات الودية الثلاث بالمعسكر.

You might also like