العميد يلاقي واسلاند البلجيكي في أولى تجارب معسكر هولندا

0

يخوض الفريق الاول بنادي الكويت اولى مبارياته التجريبية في معسكره بمدينة ميرلو الهولندية والذي يستمر حتى نهاية الشهر الحالي، استعدادا للاستحقاقات المقبلة واولها مباراة الاسماعيلي في البطولة العربية.
حيث سيلعب العميد مع فريق واسلاند البلجيكي على الملعب الدولي التابع للفندق في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، فيما خاض كل من اللاعبين صابر خليفة وفيصل زايد وحمزة الاحمر تدريبات صباحية ومسائية منفردة ضمن برنامج التأهيل للاعبين.
وكان الفريق قد بدأ تدريباته اول من امس على فترتين صباحية ومسائية واشتملت الحصة الصباحية على مجموعتين في العاشرة صباحا والحادية عشرة والربع داخل النادي الصحي (داخل الفندق) حيث تركزت على التقوية وردت الفعل والقوة، فيما اشتملت الحصة التدريبية المسائية التي اقيمت على الملعب التابع للفندق على تدريبات اللياقة والتكتيك، واقيمت في تمام الساعة 5 مساء واستمر لمدة ساعة ونصف.
واكتفي الجهاز الفني للفريق بحصة تدريبية وحيدة مساء امس، تضمنت بعض الجمل التكتيكية، بسبب اقامة مباراة ودية اليوم مع فريق واسلاند البلجيكي على الملعب الدولي التابع لفندقنا. وكان الفريق قد بدأ فترة اعداد محلي من اول الشهر واستمرت حتى وقت المغادرة الى معسكر هولندا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

خمسة + سبعة =