العمير: “السلفي” مستعد للانتخابات ونحترم خيارات الشعب التجمع أقام غبقته الرمضانية

0 5

أقام التجمع الإسلامي السلفي غبقته الرمضانية بديوان الوزير السابق الدكتور علي العمير للمباركة وتبادل التهاني بالشهر الفضيل وكان من أبرز الحضور الوزير السابق الدكتور أحمد باقر ومجموعة من السياسيين البارزين.
وقال العمير على هامش الغبقة: إن ما نشهده اليوم هو تعبير عن التواصل الاجتماعي الفريد الذي تتميز به الكويت ونسأل الله أن يديم علينا نعمة الأمن والإيمان، كما أن التجمع السلفي مستعد لأي وضع سياسي خلال الفترة المقبلة في البلاد، بما في ذلك خوض انتخابات برلمانية مجددا، والتجمع لا يضع قدمه إلا في الموضع الصحيح الذي ينفع المواطن والوطن، ويحترم أي انتخابات برلمانية من منطلق الايمان بالديموقراطية واحترام خيارات الشعب.
وعن العلاقة بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، أوضح أن هناك استقراراً سياسياً بينهما، ونسأل الله تعالى أن يديمه ويوفق أعضاء السلطتين لتقديم الواجب المطلوب منهم، ويمر مجلس الأمة حالياً بدور الإنعقاد الثاني ويوجد به انجاز لكن نتطلع إلى المزيد على المستوى التشريعي في الفترة المقبلة. وبين أن من مميزات المجلس الحالي عدم فقدان النصاب في الجلسات وذلك باجتماع السلطتين في قاعة عبدالله السالم، مشيراً إلى بعض الممارسات الرقابية التي يشهدها المجلس باستمرار كالاستجوابات ولا يخلو أي مجلس من تلك الممارسات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.