العنابي يبدأ معسكره السويسري غدا

الدوحة – أحمد عبدالفتاح:

يغادر منتخب قطر الأول لكرة القدم إلى سويسرا بعد غد الأحد لخوض معسكره الأوروبي استعدادا لاستئناف مباريات التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2018 بروسيا, وكأس آسيا 2019 بالإمارات.
ومن المقرر أن يعلن الاوروجوياني دانيال كارينيو مدرب العنابي عن قائمة الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة, ومن المنتظر أن تشهد القائمة الجديدة عددا من اللاعبين أبرزهم خلفان إبراهيم الذي غاب للإصابة عن لقاء المالديف.
ووقف كارينيو على حالة الغالبية العظمى من لاعبي العنابي من خلال الجولات التي قام بها إلى المعسكرات الأوروبية للخويا والسد والجيش, وتابع خلالها التدريبات وأيضًا بعض المباريات الودية كان آخرها أمس بين السد والعين الإماراتي بالنمسا
وتستضيف سويسرا والنمسا معسكر العنابي خلال الفترة من 9 إلى 25 الجاري, ويتضمن 3 مباريات ودية, الأولى 13 منه, مع فريق “أولمبياكوس” بطل الدوري اليوناني في سويسرا, والثانية 17 من نفس الشهر أمام فريق “لاسك لينز” أحد أندية الدرجة الثانية النمساوي, والمباراة الثالثة 24 الجاري أمام فريق رابطة المحترفين الألمانية.
ويعود العنابي للعب في الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم وكأس آسيا مع بوتان بالدوحة 3 سبتمبر, ثم مع هونج كونج 9 سبتمبر في هونغ كونغ.
من جهة أخرى وصل إلى الدوحة اللاعب الدولي التونسي ياسين الشيخاوي, وذلك تمهيداَ لتوقيع عقد إنتقاله لصفوف فريق الكرة بنادي الغرافة اعتباراً من الموسم الجديد, بعدما توصل النادي لاتفاق مع اللاعب خلال الأيام الماضية.
ومن المنتظر أن يخضع الشيخاوي للفحص الطبي تمهيداً لتوقيع العقد الرسمي وتسجيله رسمياً في قائمة الفريق الأول للغرافة بالموسم الجديد والإلتحاق بمعسكر نورنبرغ الألمانية.