العنزي: الاحتراف لا يعرف درجة ثانية أو ثالثة أكد تطلعه لإعادة المرخية للأضواء ... والعودة للعميد بعد الإعارة

0

الدوحة – أحمد عبدالفتاح:

قدم فهد العنزي على سبيل الاعارة إلى نادي المرخية الذي يلعب ضمن الدرجة الثانية في قطر الموسم المقبل بعد هبوطه من دوري النجوم في الموسم المنصرم، شكره إلى ادارة نادي الكويت وجماهير النادي على الدعم والمساندة في السنوات الماضية، مشيرا إلى أن انتقاله إلى المرخية خطوة جديدة وسوف يعود مجددا للعميد.
العنزي خضع للكشف الطبي اول من امس في مستشفى سبيتار للطب الرياضي تمهيدا للعب لنادي المرخية بداية من الموسم المقبل، وسوف يتم الاعلان عن التوقيع الرسمي خلال ساعات.
نجم العميد تحدث عن الخطوة المفاجأة التي أقدم عليها خاصة انه سيدافع عن الوان نادي يلعب في الدرجة الثانية الامر الذي وضع اللاعب امام العديد من علامات الاستفاهم، وذلك في حوار خص به السياسة عقب وصوله مباشرة إلى مطار حمد الدولي بالدوحة وذلك في السطور التالية:
بداية كيف ترى خطوتك الاحترافية الجديدة التي فاجأت بها الجميع؟
هي تجربة احترافية جديدة في نادي المرخية لمدة موسم على سبيل الإعارة وأتمنى أن أوفق فيها وأن تكون فاتحة خير بالنسبة لي بعد أن سبق وأن خضت تجربة احترافية كانت مميزة في الدوري السعودي قبل العودة للعب في نادي الكويت في السنوات الست الماضية وهي تجربة جديدة بعد هذه الفترة أتمنى أن تكلل بالنجاح.
لكنك تركت نادي الكويت وتعاقدت مع نادي درجة ثانية.. فما هو السبب؟
طموحاتي كبيرة مع نادي المرخية لاعادته للدرجة الأولى من جديد وهذه الخطوة جاءت بموافقة نادي الكويت على العرض المقدم من المرخية، وأنا لم أقصر مع العميد في السنوات الماضية وقدمت كل ما لدي لخدمة الفريق وخلال السنوات الست الأخيرة حققنا العديد من البطولات وفي آخر موسمين حققنا 7 بطولات من أصل 8 بطولات وهو انجاز كبير بالنسبة لي وللنادي.
لماذا اخترت الوقت الحالي للاحتراف؟
من الطبيعي أن يبحث اللاعب عن فرصة احترافية خاصة مع تقدمه في العمر وانا قادم على سبيل الاعارة وسأعود للكويت الذي أدين له بالكثير من الفضل فيما وصلت إليه وهو بيتي الذي اتمنى أن اواصل معه مسيرتي في الملاعب عقب انتهاء تجربتي الاحترافية.
هل تخشى من تأثير احترافك في نادي درجة ثانية على مكانك في المنتخب الوطني؟
لا أخشى على مكاني في المنتخب ولا أتوقع أي تأثير سلبي، بالعكس هي تجربة احترافية مميزة خاصة أن هنا في قطر يطبق الاحتراف بشكل أفضل عنه في الكويت وبالتالي هي خطوة مفيدة ومميزة بالنسبة لي، ودائما اللاعب يفرض نفسه سواء في الدرجة الثانية أو الدرجة الثالثة، خاصة ان الاحتراف لا يعرف درجات.
هل تلقيت عروضا أخرى؟
بالتأكيد تلقيت العديد من العروض ولكني فضلت عرض المرخية ولم أتلق أي عروضا اخرى من قطر، وهي خطوة جديدة لي بعد غياب 6 سنوات عن الاحتراف الخارجي وأتمنى التوفيق فيها، خاصة أن الاحتراف دائما من شأنه أن يغير عقلية اللاعب وهي مرحلة مبشرة بالنسبة لي للمستقبل.
تجربة طلال نايف وسلطان العنزي كانت متواضعة في قطر كيف ترى تأثير ذلك؟
طموحاتي كبيرة في هذه التجربة وتركيزي مع فريقي الجديد من أجل اعادته لدوري الأضواء، وسنعمل كل جهودنا، وان شاء الله تكون خطوة ايجابية بالنسبة لي.
هناك بعض الغضب من جماهير الكويت على رحيلك؟
جماهير نادي الكويت لن تحزن خاصة أننا نعيش عصر الاحتراف، وهي دائما كانت تدعمني بقوة في مسيرتي وستدعمني ايضا في احترافي، والنادي له فضل كبير لما وصلت له ولم يقصر معي في أي شيء وايضا الجماهير.
هل تعلم الكثير عن نادي المرخية؟
تابعت نادي المرخية وشاهدت بعض مباريات الفريق في الموسم الماضي، وهو فريق جيد يمتلك لاعبين على أعلى مستوى وقادر على العودة سريعا إلى الأضواء وانا قدمت إلى هنا من أجل مساعدة الفريق على العودة سريعا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ستة عشر − عشرة =